اثقال العودة تستعد لبطولة الملك محمد السادس في المغرب

تم نشره في الاثنين 4 تموز / يوليو 2005. 09:00 صباحاً

رسالة الزرقاء الرياضية

 

نعمان عيد

الزرقاء- كثف رباعو نادي شباب العودة  من استعدادهم وتدريباتهم تمهيدا للمشاركة في بطولة الملك محمد السادس والمقررة في المغرب خلال الثلث الاخير من الشهر الجاري، ويشارك في البطولة الى جانب نادي العودة منتخبات من آسيا واوروبا وافريقيا.

  وفي اطار الاستعداد لبطولة الملك محمد السادس يشارك فريق العودة في بطولة نادي اليرموك والتي ينظمها بالتعاون مع اتحاد اللعبة، مدرب الفريق محمد رضا الذهبي قال: انني اتأمل من لاعبينا تحطيم ارقام قياسية اردنية في هذه البطولة ومعادلة الارقام العربية. ويضم الفريق كل من محمد الخطيب، سعيد الليل، عمار ابو جعفر، محمد المعايطة.

 ابو نصير رئيسا لنادي الامير علي للصم/الزرقاء

  احتفظ مشهور ابو نصير برئاسة الهيئة الادارية لنادي الامير علي للصم /الزرقاء بالتزكية كما قررت الهيئة العامة التي عقدت اجتماعها امس الاول بحضور رئيس قسم الاندية في مديرية شباب الزرقاء امجد الزواهرة المصادقة على التقريرين الاداري والمالي وفاز بالتزكية لعضوية الهيئة الادارية كل من عمر الربابعة، ربيع محمود, محمد سلامة، احمد الخلالية، محمد زهدي، كمال الخلالية، توفيق صايمة، محمد الصدر, وتعقد الهيئة الادارية الجديدة اجتماعها الاول عند الثامنة من مساء اليوم لتوزيع المناصب الفخرية.

التعليق