أخبار النجوم : جبار يعود من بغداد.. وتوجه وحداتي لتجديد عقد فهد

تم نشره في الأحد 3 تموز / يوليو 2005. 09:00 صباحاً
  • أخبار النجوم : جبار يعود من بغداد.. وتوجه وحداتي لتجديد عقد فهد

خالد الخطاطبة

نتواصل مع القراء في زاوية " أخبار النجوم " لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين اضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس .

جبار هاشم يعود من العراق

وصل امس الى عمان قادما من بغداد المحترف العراقي في صفوف فريق نادي الحسين-اربد جبار هاشم بعد اجازة استمرت حوالي ثلاثة اسابيع قضاها بين الاهل والاصدقاء .

ومن المنتظر ان يخضع جبار اليوم الى استراحة قبل الالتحاق بفريقه الذي يستعد لخوض غمار منافسات بطولة درع الاتحاد اضافة الى مشاركته الآسيوية من خلال بطولة كأس الاتحاد التي تاهل خلالها الاصفر الى دور الثمانية .

وكان الحسين-اربد قد تعاقد مع هاشم الذي كان يلعب في صفوف البقعة  نهاية الموسم الماضي حيث لم يشارك المحترف العراقي فريقه الجديد في اية مباراة .

يذكر ان فريق الحسين-اربد يضم في صفوفه ايضا المحترف العراقي مازن عبدالستار الذي تألق مع الفريق في الموسم الماضي الامر الذي دفع الادارة الى تجديد عقده لموسم اخر .

نادي دبي يؤكد اجراء مفاوضات مع الشقران

اكد امين السر العام ومشرف الفريق الاول بنادي دبي الاماراتي خليفة بن حميدان وجود مفاوضات بين نادي دبي ولاعبنا الدولي بدران الشقران بشان انضمام الاخير للعب في صفوف النادي الاماراتي خلال الموسم المقبل .

وقال ابن حميدان في تصريح نقلته جريدة " البيان " الاماراتية : هناك مفاوضات مع نجم الاردن بدران الشقران كما نفاوض اللاعب الجزائري فريد كركار لاعب ليون الفرنسي الذي سبق له اللعب في المانيا وسويسرا .

وبين مشرف الفريق الاول في نادي دبي الى ان الفريق سيقيم معسكرا تدريبيا في تركيا الشهر المقبل بمشاركة جميع اللاعبين مشيرا الى ان مدرب الفريق الجديد المغربي عبدالغني الناصري سيصل يوم 20 تموز/ يوليو المقبل .

نجوم الجزيرة " الشماليون " يقطنون في عمان

سعيا من ادارة نادي الجزيرة لتوفير الظروف الملائمة للاعبي فريقها الكروي قام النادي باستئجار شقق سكنية في عمان للاعبي الفريق الذين تم استقطابهم من اندية الشمال وهم وليد الخالدي وعلاء القيسي واحمد هايل ومحمد البدارنة وذلك من اجل تسهيل مهمتهم في حضور التدريبات لضمان الحصول على نتيجة افضل خلال المنافسات المقبلة .

يشار الى ان المسؤولين في نادي الجزيرة يحاولون ضمن اقصى الامكانات اعادة الفريق الى سابق عهده وبالتالي احتلال مركز متقدم على سلم ترتيب الفرق المحلية .

لاعب جزائري يخضع للاختبارات في شباب الاردن

يواصل اللاعب الجزائري شوقي تدريباته مع فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم وذلك ضمن فترة الاختبار التي وضعها الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني عيسى الترك للحكم على مستوى اللاعب قبل البت بشأن ضمه رسميا الى صفوف الفريق .

ويلعب شوقي في مركز لاعب خط الوسط المتأخر حيث يحرص في التمارين على اللعب في هذا المركز في محاولة لابراز مواهبه .

ومن الجدير بالذكر ان ادارة نادي شباب الاردن تبذل جهودا كبيرة في مجال تعزيز صفوف الفريق باللاعبين المحليين والمحترفين املا في المنافسة على الالقاب المحلية في الموسم 2005-2006 بعد مستوى مميز قدمه الفريق في الموسم الماضي فاجأ الكثيرين .

كما يطمح شباب الاردن بتمثيل مشرف للكرة الاردنية من خلال مشواره المقبل في بطولة دوري ابطال العرب التي سيمثلنا بها النادي الى جانب الوحدات .

من جهة اخرى يعود لاعبا الفريق عمار الشرايدة واسامة طلال للانتظام في تدريبات الفريق بعد غياب امتد لثلاثة ايام نتيجة اصابتهما بشد جراء التدريبات المكثفة التي يجريها الفريق .

توجه وحداتي لتجديد عقد الفلسطيني فهد

من المنتظر ان تجدد ادارة نادي الوحدات عقد لاعبها الفلسطيني المحترف خلدون فهد الذي دارت احاديث سابقه في اروقة النادي عن امكانية الاستغناء عن خدماته .

وقال اللاعب خلال رده على استفسارات " الغد " : هناك توجه في الوحدات لتجديد عقدي موسما اخر بناء على تنسيب المدير الفني للفريق المصري محمد عمر الذي اوصى بتجديد العقد .

ويواصل المحترف الفلسطيني انتظامه في تدريبات الفريق املا في موسم متميز في حال تم تجديد العقد رسميا .

الخطيب مصاب بـ" المغبنية "

يواصل لاعب فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم اسامة الخطيب التدريبات التأهيلية في محاولة للتخلص من الاصابة التي لحقت به في القناة المغبنية والتي ابعدته عن تدريبات فريقه في الفترة الاخيرة .

وكانت ادارة النادي قد قامت بتوفير العلاج اللازم للاعب في اطار سياستها الهادفة الى المحافظة على مصلحة لاعبيها داخل وخارج الملعب .

كواليس النجوم

* لاعب محترف في احد الاندية الممتازة لازال يلهث خلف ناديه القديم للحصول على مستحقاته المالية التي لازال المحترف يطالب بها بشكل يومي .. اللاعب من المتوقع ان " يوسط " اكثر من شخص لمساعدته في تحصيل حقوقه .. !

* احباط اصاب لاعبا من الماركة الممتازة بعد فشل عملية انتقاله الى ناد اخر .. اللاعب انتظم بتدريبات فريقه بدون " نفس " ..!

التعليق