اتحاد الكرة يكرم داعمي مسيرة المنتخب في الشمال

تم نشره في الأحد 26 حزيران / يونيو 2005. 09:00 صباحاً
  • اتحاد الكرة يكرم داعمي مسيرة المنتخب في الشمال

الحديد يؤكد على تطوير اللعبة

 اربد - تحيات الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم للاسرة الرياضية والشبابية في الشمال،نقلها نائبه المهندس نضال الحديد الذي رعى الاحتفال التكريمي الخاص،الذي اقامه الاتحاد يوم امس في مقر بلدية اربد الكبرى للداعمين لمسيرة المنتخب الوطني من ابناء الشمال.

    وفي كلمة ألقاها خلال الاحتفال قال م. الحديد بأن حجر الاساس في تطوير كرة القدم الاردنية ودفعها نحو آفاق جديدة هو توفير الدعم المطلوب لكافة اركان اللعبة وخاصة الاندية التي قدمت تضحيات كبيرة في سبيل تطوير اللعبة وتقديم اللاعبين للمنتخبات الوطنية.

    ووعد م. الحديد لبذل كل جهد ممكن لإدارة النجاحات التي حققتها كرة القدم الاردنية وتهيأت كل الفرص التي تسهم في اعلاء شأن اللعبة وهذا متروك للدعم والمساندة التي يقدمها ابناء الوطن والتي يعقد عليها الاتحاد والقائمون على اللعبة كل الامل في مواصلة التقدم والارتقاء ومواصلة تألق الكرة الاردنية بكل مفاصلها وعلى جميع المستويات.

    وكان رئيس بلدية اربد المهندس وليد المصري قد استهل الاحتفال بكلمة ترحيبية اشاد خلالها بجهود الاتحاد الاردني وبالقيادة الحكيمة للامير علي بن الحسين لمسيرة الكرة الاردنية الظافرة معبرا عن اعتزازه بالانجازات التي حققتها كرة القدم الاردنية على الصعيدين العربي والاسيوي في الآونة الاخيرة.

الكوفحي يشيد بالانجازات

 

     وألقى رئيس بلدية اربد الاسبق الدكتور نبيل الكوفحي كلمة المكرمين توجه من خلالها بالشكر الى اسرة الاتحاد الاردني مستذكرا الانجازات التي حققها المنتخب الوطني في الحقبة الاخيرة والتي لم تكن وليدة الصدفة بل بالاخلاص والادارة الناجحة والدعم والمؤازرة من ابناء الوطن.

    ووجه د. الكوفحي كل الشكر والتقدير لمن كان وراء تطور الكرة الاردنية والانجازات التي سطرها المنتخب نتيجة التخطيط المستمر والاخلاص من قبل اسرة الاتحاد.

    وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد كبير من رواد الحركة الرياضية في محافظة اربد قام المهندس الحديد بتكريم الداعمين الذين تمت تسميتهم من قبل اسرة الاتحاد وهم شركة ابناء علي الزعبي للمقاولات, عمر الخطيب, غسان علي الملكاوي, الدكتور نبيل الكوفحي, غسان سمور, شركة الجود للادارة والخدمات, شركة محمد زياد التل وحسين الشيخ, شركة محمد قاسم الامعري, حسن عبيدات, شركة اسامة عباسي وزيد شقيرات, علي خازر عاشور, شركة العلاونة للاسكان, شركة جمال وعادل ابوعدة, شركة فؤاد وهيثم عبيدات للاسكان, شركة محمد فندي بطاينة وزياد دولات, عبدالحكيم الشرع, نبيل الخطيب, المهندس محمود ربايعة, والمهندس وليد المصري رئيس بلدية اربد الكبرى الذي قدم بدوره درعا تقديرية لنائب رئيس الاتحاد امين عمان المهندس نضال الحديد.

التعليق