تثبيت موعد بطولة العرب للسيدات بكرة الطائرة في عمان

تم نشره في الأحد 12 حزيران / يونيو 2005. 09:00 صباحاً
  • تثبيت موعد بطولة العرب للسيدات بكرة الطائرة في عمان

عمان - قرر المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة الطائرة تثبيت إقامة البطولة العربية الثامنة للسيدات في عمان خلال الفترة من 8-15 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وقال اللواء الركن المتقاعد ظاهر خطار رئيس الاتحاد الأردني وعضو المكتب التنفيذي في الاتحاد العربي بعد عودته أمس من البحرين اثر مشاركته في اجتماعات المكتب التنفيذي انه جرى تثبيت كامل بطولات العام 2005 الجاري وتغير موعد البطولة العربية الثامنة التي كانت مقررة شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.

وأضاف خطار الأردن عرض على الاتحاد العربي استضافة الجمعية العمومية على هامش بطولة السيدات وسيرد الاتحاد العربي على الموافقة خلال الأسبوع المقبل.

وأوضح خطار أن المكتب التنفيذي ثبت أيضا إقامة بطولة الشواطئ العربية الرابعة عشرة للرجال والثالثة للسيدات خلال الأسبوع الأول من شهر أيلول/ سبتمبر المقبل في سورية التي تستضيف أيضا بطولة الأندية العربية الرابعة والعشرين في النصف الثاني من كانون الثاني من العام 2006 المقبل.

على صعيد آخر، اكد خطار أن المنتخب الوطني للرجال الذي شارك في تصفيات كأس العالم التي أقيمت في الإمارات العربية سيمنح راحة حتى نهاية دوري الدرجة الأولى أواخر العام الجاري لعدم وجود مشاركات.

وقال خطار سيتم تجميع المنتخب لإعداده للمشاركة في بطولة المنتخبات العربية التي يستضيفها الأردن العام 2006 المقبل دون أن يتحدد موعدها الرسمي.

واكد خطار عزم الاتحاد التعاقد مع مدرب صيني حيث كشف النقاب عن اجتماعه مع القنصل الثقافي في السفارة الصينية الذي طلب كتابا من اللجنة الاولمبية بهذا الخصوص، وقال: ان الكرة الآن في مرمى اللجنة الاولمبية.

التعليق