ناكاتا.. اليابان ستصعد لنهائيات كأس العالم

تم نشره في الأحد 5 حزيران / يونيو 2005. 09:00 صباحاً
  • ناكاتا.. اليابان ستصعد لنهائيات كأس العالم

 طوكيو - قال هيديتوشي ناكاتا لاعب خط وسط المنتخب الياباني لكرة القدم إن منتخب بلاده سيصعد لنهائيات كأس العالم العام المقبل بعد فوزه على منتخب البحرين في التصفيات الآسيوية (1-0) أول من أمس الجمعة، ولن يشارك ناكاتا في مباراة فريقه المقبلة بالتصفيات أمام كوريا الشمالية يوم الأربعاء بعد حصوله على انذار في مباراة اليابان مع البحرين في المنامة أول من أمس.

 ولكن ناكاتا واثق من أن زملاءه في الفريق سيفوزون في المباراة التي تلقي السياسة بظلالها عليها والتي تقام في بانكوك يوم الأربعاء ليضمنوا لليابان الظهور للمرة الثالثة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، وقال صانع الالعاب ناكاتا المحترف في ايطاليا عن المنتخب الياباني: إنه فريق موحد ولا يعتمد على أفراد بعينهم.. الفريق قادر على الفوز على كوريا الشمالية.

 وتغلبت اليابان على البحرين في المنامة بهدف أحرزه لاعب خط الوسط ميتسو اوغاساوارا في الدقيقة 34 وبهذا الفوز ارتفع رصيد المنتخب الياباني إلى تسع نقاط من أربع مباريات ضمن المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تقام في المانيا العام المقبل.

 وتتصدر ايران المجموعة برصيد عشر نقاط بعد الفوز على كوريا الشمالية في طهران (1-0)، ويصعد الفريقان المتصدران للمجموعتين الآسيويتين بالتصفيات إلى نهائيات كأس العالم، ووضع فوز اليابان حدا لنتائجها السيئة وخفف الضغط على المدير الفني للمنتخب البرازيلي  زيكو، وقال ناكاتا: كان من المهم أن نحصل على ثلاث نقاط من مباراتنا مع البحرين. ولكن أهم شيء هو التأكد من الابقاء على قوة الدفع هذه خلال مباراتنا مع كوريا الشمالية.

التعليق