150 شابا وشابة ينخرطون في معسكرين للمجلس الاعلى للشباب

تم نشره في الخميس 2 حزيران / يونيو 2005. 09:00 صباحاً
  • 150 شابا وشابة ينخرطون في معسكرين للمجلس الاعلى للشباب

 عمان - انخرط 150 شابا وشابة يمثلون الكليات الجامعية المتوسطة وصندوق الملك عبدالله للتنمية وبرلمان الشباب لإقليمي الشمال والوسط في معسكرين يحمل الاول محور الشباب والتعليم والتدريب ويشارك به طلبة الكليات واعضاء الصندوق والثاني يحمل محور الشباب والثقافة والاعلام وذلك ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء التي ينظمها المجلس الاعلى للشباب وتشرف على تنفيذهما مديرية التوجيه الوطني. 

   وسيطلع المشاركون خلال فترات المعسكرين اللذين يقامان بالعقبة على نشاطات المجلس وسياسته الشبابية من خلال فيلم وثائقي ثم ينفذ المشاركون ورش عمل تتناول التدريب المهني ومكافحة ثقافة العيب وزيارات الى المراكز المهنية والمحطات البحرية والمواقع السياحية كما يناقش المشاركون في اوراق العمل التي تقدم حول الشباب والثقافة والاعلام وفي جلستين ليومي الجمعة والسبت.

وسيقدم مدير التوجيه الوطني جمال خريسات شرحا للمشاركين عن عمل المديرية في برامجها مع شباب الجامعات والكليات والعاملين في المؤسسات الاخرى بالاضافة الى عمل المجلس بشكل عام.

وافضى رئيس هيئة الاشراف لمعسكر الشباب والتعليم والتدريب ابراهيم الحويان ان مدير العمل ومدير مركز التدريب المهني سيحاضران بالمشاركين فيما يحاضر النائب محمد البدري عن الحياة البرلمانية للمشاركين في معسكر برلمان الشباب.

التعليق