رياح التغيير في التايكواندو تتجه نحو التطوير

تم نشره في الثلاثاء 31 أيار / مايو 2005. 09:00 صباحاً
  • رياح التغيير في التايكواندو تتجه نحو التطوير

     ايمن وجيه الخطيب

 عمان - علمت "الغد" ان نائب رئيس اتحاد التايكواندو فراس القاضي قد يقدم استقالته من اتحاد التايكواندو بسبب حصولة على فرصة عمل خارج الاردن ، وفي حال تقديم القاضي استقالته رسميا سيتم اجراء انتخابات على منصب نائب االرئيس،وكان اتحاد اللعبة في وقت سابق قد اجرى تعديلات على بعض اللجان .

    ووفق رئيس الاتحاد العميد الركن محمد الشرمان تحدث لـ" الغد " فان القاضي لم يقدم رسميا استقالته لكنه ابلغ الاتحاد بانه بصدد قبول عرض عمل في الخارج،واوضح الشرمان انه سيتم اعادة توزيع المناصب بين المميزين في حال تثبيت استقالة القاضي وسيتم اجراء انتخابات من اجل اختيار العضو المميز لملء منصب نائب الرئيس.

    واوضح المقدم عماد ابده امين السر والناطق الاعلامي في اتحاد التايكواندو بانه تم تعيين رؤساء لبعض اللجان بعد ان تقدم الاعضاء القدامى بتقديم استقالتهم مؤكدا ان التغييرات في اتحاد اللعبة تصب دوما في قنوات تطوير اللجان العاملة في الاتحاد وتخدم مصلحة اللعبة وان رياح التغيير تتجه نحو التطوير .

   على صعيد اخر عقد اتحاد اللعبة جلسة له تم فيها بحث خط سير اللجان العاملة في بطولة الحسن الدولية الثالثة التي ستقام في شهر تموز/ يوليو المقبل حيث اكدت ايران وسورية مشاركتهما في البطولة .

التعليق