تواصل أعمال معسكرات أندية المجلس الأعلى للشباب

تم نشره في الجمعة 27 أيار / مايو 2005. 09:00 صباحاً
  • تواصل أعمال معسكرات أندية المجلس الأعلى للشباب

 

عمان- واصلت معسكرات الأندية التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء للأسبوع الثاني أعمالها في مختلف مدن ومحافظات المملكة، حيث اختتمت أعمال معسكرات أندية المفرق، الزرقاء، والبلقاء فيما انطلقت معسكرات مادبا. فقد اختتمت أعمال معسكر أندية المفرق الذي أقيم في البتراء، ومعسكر أندية الزرقاء الذي أقيم في الطفيلة، ومعسكر أندية البلقاء الذي عقد في العقبة، وقد اشتمل برنامج المعسكرات على محور الشباب والحقوق المدنية والولاء والانتماء ضمن محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب.

صباح أمس انطلقت قوافل معسكرات أندية مادبا في العقبة، فيما بدأت في السرو أعمال معسكر أندية معان، وفي عجلون انطلقت معسكرات أندية العقبة، ومعسكر أندية العاصمة الثاني في بيت شباب عمان.

وتأتي هذه الخطوة غير المسبوقة لتغطية خدمات الفئات العمرية النادوية 24-30 عاماً بإقبال متميز الى جانب دمج الأندية ضمن البرامج الشبابية للمجلس.

مدير الشؤون الرياضية في المجلس الأعلى للشباب رشاد الزعبي يرافقه خالد أبو غنمي ونمر الغنايم كانوا في وداع قافلة أندية مادبا المتوجهة الى العقبة، كما كانوا في طليعة مستقبلين أندية محافظات معان والعقبة في السرو وعجلون، وقد أكد الزعبي خلال لقائه بالمشاركين على أهمية هذه الفئة العمرية من القيادات الشابة والواعدة وعلى تعزيز دورها داخل الأندية، ناقلا تحيات رئيس المجلس الأعلى للشباب د. مأمون نور الدين للمشاركين.

التعليق