أبو خديجة يؤكد أن اهتماما كبيرا ينتظر يد الجزيرة الناعمة

تم نشره في الجمعة 27 أيار / مايو 2005. 09:00 صباحاً

 

عمان- طرح رئيس نادي الجزيرة هيثم أبو خديجة في لقاء ودي مفتوح أقيم مساء أمس الأول في فندق مرايا، طرح تطلعات النادي وآماله التي يسعى إلى تحقيقها خلال الفترة المقبلة التي أكد أنها ستكون علامة بارزة في تاريخ النادي العريق.

اللقاء الذي أقيم بحضور إدارة فريق نادي الشرطة السوري لكرة اليد تناول أوجه التعاون بين الفريقين في إطار الاستعدادات للبطولات الداخلية، مبيناً أن إدارة ناديه الجديدة ستسعى إلى تحسين صورة جميع الفرق الرياضية ومن بينها كرة اليد عبر تعزيزها بلاعبات محترفات حتى يقوى الفريق على المنافسة في الساحة العربية.

أما في باقي الألعاب فقد بين أبو خديجة أن النادي سيحاول جذب مستثمرين لدعم النادي والبدء بإحداث نقلة نوعية لفريق كرة القدم عبر تدعيم صفوفه بلاعبين دوليين لكي ينافس بقوة على مراكز متقدمة في الموسم المقبل. أما على صعيد كرة السلة التي تعتبر أكبر معاناة للنادي فقد تمنى على اتحاد اللعبة زيادة الدعم المقدم لناديه حتى يتخلص من العقبة التي وقع فيها جراء الطفرات الأخيرة لمستوى اللعبة في الأندية الأردنية.

من جهة أخرى شهدت صالة جامعة العلوم التطبيقية مساء أمس لقاء ودياً مع الفريق السوري الضيف الذي سيبقى في عمان لمتابعة لقاء الجزيرة وحرثا في نهائي بطولة كأس الأردن الذي يقام مساء يوم غد الأحد في قاعة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب برعاية الأميرة سمية بنت الحسن.

 

التعليق