اخبار النجوم : نفش يعود الى روسيا .. والمحترف العاجي يلتحق بالعربي الاسبوع المقبل

تم نشره في الخميس 26 أيار / مايو 2005. 09:00 صباحاً
  • اخبار النجوم : نفش يعود الى روسيا .. والمحترف العاجي يلتحق بالعربي الاسبوع المقبل

    خالد الخطاطبة

نتواصل مع القراء في زاوية " اخبار النجوم " لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

انزور يعود الى روسيا

غادر عمان مساء امس الاول الثلاثاء لاعب فريق النادي الاهلي لكرة القدم انزور نفش متوجها الى روسيا وذلك بعد ان شارك فريقه آخر مبارياته في الدوري الممتاز حيث لم يستطع اللاعب انقاذ فريقه من الهبوط الى الدرجة الاولى.

وكانت ادارة النادي الاهلي قد استنجدت بانزور نفش بعد ان ساءت نتائج الفريق في الدوري الممتاز، الا ان نفش ورغم لمساته الفنية التي اضافها الى الاهلي خلال مشاركته في المباريات الاخيرة لم يستطع انقاذ الليث الابيض من كابوس الهبوط الذي رسى على الفريق بعد معاناة مريره معه.

المحترف العاجي يلتحق بالعربي الاسبوع المقبل

يصل الى الاردن الاسبوع المقبل المحترف السوري كمال العاجي وذلك للالتحاق بفريق النادي العربي لكرة القدم الذي توصل الى اتفاق مع اللاعب الشهر الماضي للاحتراف في صفوف الفريق لمدة ثلاثة اشهر والتي سيخوض العربي خلال هذه الفترة منافسات بطولة اندية الدرجة الاولى .

وكان العربي قد تعاقد مع العاجي مقابل مبلغ 5 آلاف دولار شاملة الرواتب الشهرية اضافة الى مبلغ الفي دولار في حالة الصعود للدرجة الممتازة .

ولازالت كرة العربي تبحث عن محترف في مركز القشاش للانخراط في تدريبات الفريق الطامح بقوة للصعود للاضواء.

من جهة اخرى وضمن استعدادات العربي للاستحقاقات المقبلة يخوض العربي يوم الاحد المقبل لقاء وديا مع فريق نادي الجزيرة على ملعب عجلون.

تقدم ملموس على اصابة الحسنات

اكد لاعب فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم عثمان الحسنات على شعوره بتحسن ملموس على اصابته التي استدعت قبل حوالي اسبوعين اجراء عملية جراحية في الكاحل باشراف الطبيب البلجيكي مارتنز الذي اجرى العملية للاعب في عمان.

وقال الحسنات خلال رده على استفسارات " الغد ": الآن اشعر بتحسن ملموس في الكاحل حيث لازلت اواصل جلسات العلاج أملا في اعادة الكاحل الى وضعه الطبيعي.

واشار لاعب خط وسط شباب الاردن الى انه اعتبارا من يوم السبت المقبل سيبدأ تدريبات القوة بواسطة تمارين الدراجة الهوائية مؤكدا عودته للملاعب خلال اقل من شهر ونصف.

يذكر ان الحسنات غاب عن مباريات شباب الاردن الاخيرة بسبب تلك الاصابة .

جبار هاشم يستعد للسفر

يستعد المحترف العراقي في صفوف فريق نادي البقعة لكرة القدم جبار هاشم للعودة الى بلاده خلال الاسبوع المقبل وذلك في زيارة خاصة تهدف الى التواصل مع الاهل والاصدقاء حيث اكد جبار خلال رده على استفسارات " الغد " الى انه سينهي كافة اموره المالية مع البقعة خلال الايام المقبلة مشيدا بالتعاون الكبير الذي ابدته ادارة البقعة معه خلال مدة احترافه مع الفريق ومعبرا عن امتنانه لهم لحسن معاملتهم وتعاونهم الكبير.

ومن المنتظر ان يعود بعدها هاشم الى الاردن لمواصلة مشواره الاحترافي حيث سيلتحق بفريق نادي الحسين-اربد الذي تعاقد معه بشكل شبه رسمي.

 

الخطيب يعود لشباب الحسين

عاد لاعب فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم اسامة الخطيب للالتحاق بتدريبات فريقه الذي يستعد لخوض اللقاء المرتقب يوم 31 الجاري امام الحسين-اربد ضمن الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاردن.

وتأتي عودة الخطيب بعد تعافيه من الاصابة التي لحقت برجله اثناء منافسات الدوري الممتاز حيث غاب عن مباريات شباب الحسين الاخيرة في الدوري.

ويشارك الخطيب في المعسكر التدريبي الذي يقيمه الفريق حاليا في فندق الارينا سبيس.

تدريبات خاصة للبلص والشقران

يواصل لاعبا فريق نادي الحسين-اربد لكرة القدم محمد بلص وعلي الشقران تدريباتهما الخاصة وذلك لتعويض غيابهما عن مرافقة الفريق في رحلة لبنان حيث يسعى اللاعبان للمحافظة على لياقتهما البدنية لمواكبة زملائهما في الفريق.

وكان البلص قد تخلف عن مرافقة الفريق بسبب عدم وجود اسمه على لائحة الفريق المشارك آسيويا بسبب غيابه عن النادي في الفترة الاخيرة لظروف عمله، فيما يغيب الشقران بداعي الإصابة.

كواليس النجوم

* ادارة احد الاندية الممتازة لازالت تماطل لاعبها المحترف بشأن دفع باقي مستحقاته المالية ..!!

* لاعب من الماركة الممتازة اتهم مدرب الفريق بالوقوف وراء عدم السماح لادارة ناديه ببيعه الى احد الاندية التي ابدت رغبتها بضمه مؤخرا .. اللاعب ابدى استياءه من هذا التصرف وطالب ادارة ناديه بالتعويض المادي ..!!

التعليق