أولسن يعيد النظر بمستقبله

تم نشره في الأربعاء 25 أيار / مايو 2005. 09:00 صباحاً

 كوبنهاغن - يفكر مارتن اولسن المدير الفني للمنتخب الدنماركي لكرة القدم في مستقبله كمدير للرياضة في ناد اوروبي بعد انتهاء عقده مع المنتخب الوطني العام المقبل، وقال اولسن لصحيفة بي.تي الدنماركية اليومية في عدد امس الثلاثاء: من الممكن أن أصبح مديرا للرياضة في ناد اوروبي وهي وظيفة أفكر فيها بالتأكيد.

 وتصارع الدنمارك في مجموعتها بالتصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم لعام 2006 بعد أن جمعت تسع نقاط فقط من سبع مباريات، وتحتل الدنمارك المركز الرابع في المجموعة الثانية وراء اوكرانيا التي تتقدم عليها بثماني نقاط وما زالت هناك خمس مباريات متبقية.

 وبالرغم من النتائج المتواضعة للمنتخب إلا أن الاتحاد الدنمركي لكرة القدم يقول إنه يريد أن يوقع اولسن (55 عاما) على تمديد لعقده، وقال اولسن إن قراره لن يرتبط بما إذ كانت الدنمرك ستنجح في التأهل لنهائيات كأس العالم التي تقام في المانيا العام المقبل، وأضاف: اتصلت بي بعض الأندية بهدف أن أبدأ خلال فصل الصيف الحالي ولكني أريد أن أكمل عملي مع المنتخب.

 وتقابل الدنمارك منتخب فنلندا في مباراة ودية في الثاني من حزيران/يونيو قبل استضافة البانيا في كوبنهاغن في الثامن من الشهر ذاته ضمن مباريات تصفيات كأس العالم.

التعليق