الحسين - اربد يضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة العهد غدا

تم نشره في الثلاثاء 24 أيار / مايو 2005. 09:00 صباحاً
  • الحسين - اربد يضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة العهد غدا

حارس المرمى الواعد الرواشدة يلتحق بالبعثة في بيروت

عمان - أكمل فريق نادي الحسين تحضيراته للقاء العهد اللبناني،عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الاربعاء على ملعب بيروت البلدي من خلال الجرعة التدريبية الاخيرة،التي خضع لها الفريق مساء امس على نفس الملعب الذي ستقام عليه المباراة،وركز من خلالها المدرب اسامة قاسم على النواحي الفنية والتكتيكية،بعد ان وقف على مستوى لاعبيه وأعد القائمة النهائية التي سيدفع بها لخوض اللقاء.

وحسب المعطيات والمعلومات الواردة من داخل معسكر الفريق،فان اسامة قاسم قام بتثبيت التشكيلة الاساسية التي ستخوض اللقاء ووضع اللمسات الاخيرة،حيث من المنتظر ان يلعب عبدالله يوسف في حراسة المرمى وامامه الثلاثي ابراهيم صدقي وشادي الخطيب ومنيف عبابنة،ويتولى عبدالله الشياب ومازن عبدالستار واحمد غازي قيادة العمليات الهجومية من وسط الميدان،باسناد من ظهيري الجنب حاتم بني هاني وعثمان عبيدات،ويتقدم انس الزبون وابراهيم الرياحنة للهجوم وسيطرح اسامة بعض الاوراق البديلة حسب مجريات المباراة،حيث تبرز ورقة عمر عثامنة وحسين علاونة ومحمد رجا.

الرواشدة بديلا للشطناوي

وكان الجهاز التدريبي للفريق قد استدعى حارس المرمى علي الرواشدة للالتحاق بالفريق حيث حل بديلا عن الحارس محمد الشطناوي الذي حالت ظروفه دون مرافقة الفريق واختار البقاء لارتباطه بالدراسة الثانوية،وكان الرواشدة قد وصل في ساعة متأخرة من مساء امس الاول وخضع لتدريبات مكثفة الى جانب عدالله يوسف ومحمد البدارنة تحت قيادة مدرب حراس المرمى خلدون ارشيدات.

ويحرص رئيس النادي صقر التل واعضاء البعثة على متابعة تدريبات الفريق لحفز اللاعبين وتشجيعهم وبث الحماس في نفوسهم.

السفير الاردني.. يحتفي بالبعثة

وقام الفريق يوم امس بزيارة الى السفارة الاردنية في بيروت وكان في استقباله السفير حسني ابو غيدا واركان السفارة حيث اقيم حفل تكريم للبعثة هناك فيما قدم رئيس النادي صقر التل درعا تذكارية للسفير تقديرا منه للجهود التي بذلها لتذليل كافة الصعوبات وتأمين اجواء مريحة للفريق.

العهد يواصل استعداداته

على الجانب المقابل فان فريق العهد دخل مرحلة جادة من الاعداد وهو يعول كثيرا على نتيجة هذه المباراة والانتقال للدور الثاني بعد ان فاتت عليه فرصة المنافسة على بطولة الدوري اللبناني اثر خسارته يوم امس الاول امام الانصار 2/1 تلك الخسارة التي حدت من طموحاته وابقته في المركز الثالث. ويعول مدرب الفريق على بلال هاشم في حراسة المرمى, اسامة حيدر وباسم مرمر وسن مزهر وعباس كنعان وحسن نصرالله في خط الدفاع وجمال خليفة وابوبكر وارمين ويوسف سليمان في خط الوسط ويبرز عباس خليفة وعلي العطار في الجانب الهجومي.

المؤتمر الفني مساء اليوم

وسيعقد مساء اليوم في مقر نادي العهد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بحضور مندوبي الفريقين ومراقب المباراة القطري احمد المناعي وطاقم التحكيم الكويتي بقيادة سعد كميل وغانم السهلي وفؤاد الرحيبان وناصر العنزي حكما رابعا.

ويذكر ان فريق الحسين ضمن تأهله للدور الثاني بصدارته للمجموع الثانية بـ"9 نقاط" من ثلاثة انتصارات على العهد 4/صفر وعلى ديمبو الهندي ذهابا وايابا 3/صفر و2/صفر ويحتل فريق العهد الترتيب الثاني برصيد 6 نقاط من فوزين على ديمبو ذهابا وايابا بنفس النتيجة 1/صفر وخسارته امام الحسين ذهابا في اربد 0/4 وهو بحاجة للفوز لضمان تأهله ومرافقة الحسين للدور الثاني.

التعليق