الجليل يغادر الى سورية لإقامة معسكر تدريبي

تم نشره في الخميس 12 أيار / مايو 2005. 09:00 صباحاً

اربد - يشد فريق الجليل لكرة القدم الرحال متوجها الى مدينة حماة السورية في التاسع عشر من الشهر الجاري لاقامة التدريب استعدادا لانطلاق دوري اندية الدرجة الاولى في الثامن عشر من شهر حزيران القادم. وتبذل ادارة النادي ولجنة كرة القدم جهودا كبيرة في سبيل تأمين اجازات اللاعبين العسكريين وتفريغ اللاعبين العاملين في المؤسسات الاخرى واعداد ترتيبات سفر الوفد.

وذكر الناطق الاعلامي للنادي صلاح زكي ابو الهيجاء ان الادارة تواصل جلساتها واجتماعاتها مع لجنة كرة القدم من اجل الوقوف على آخر الترتيبات المتعلقة بسفر الوفد وموعد المغادرة والوصول ومكان الاقامة والمباريات التجريبية التي سيخوضها الفريق خلال معسكره الذي يستمر عشرة ايام يخوض خلاله العديد من اللقاءات التحضيرية امام فرق الطليعة والكرامة والحرية.

ورغم امساكه عن الحديث حول اية تفاصيل خاصة بالاتصالات الجارية للتعاقد مع لاعبين محترفين وضم عدد من اللاعبين المحليين لصفوف الفريق الا ان ابو الهيجاء اكد على ان مسعى الادارة سيبقى متواصلا لتعزيز صفوف الفريق والعمل على رفع مستواه واعادة روح التنافس الحقيقي له ليتحقق حلم الجماهير في العودة للأضواء من جديد بعد غياب طويل.

التعليق