رباعو المنتخب يعسكرون في دمشق تحضيرا للبطولة العربية

تم نشره في الأحد 8 أيار / مايو 2005. 09:00 صباحاً
  • رباعو المنتخب يعسكرون في دمشق تحضيرا للبطولة العربية

      يوسف نصار

عمان - بحث مجلس ادارة اتحاد رفع الاثقال في الاجتماع الذي عقده مساء امس جملة مواضيع تتعلق بنشاطات الاتحاد في المرحلة المقبلة ، وفي مقدمتها استضافة اتحادنا للبطولة العربية للرجال والسيدات والناشئين والناشئات برفع الاثقال في عمان خلال الفترة ما بين (1-7) حزيران/ يونيو المقبل واستعدادات منتخباتنا الوطنية للجنسين لخوض منافسات البطولة العربية.

وكان اتحاد الاثقال قد خاطب اللجنة الاولمبية من اجل الموافقة على اقامة معسكر تدريبي للمنتخبات الوطنية في سورية خلال الفترة ما بين (12 – 22) ايار/ مايو الحالي ، من اجل تمكين الرباعين من بلوغ الجاهزية الفنية والمعنوية التي تؤهلهم لتحقيق النتائج الفنية المرجوة في البطولة العربية ، وبما يتوافق مع الانجازات التي سبق وان حققها رباعو منتخباتنا الوطنية في البطولات العربية المختلفة في السنوات الماضية.

وعلمت (الغد) ان اللجنة الاولمبية قد وافقت مبدئيا على معسكر منتخب الاثقال في دمشق وان اتحاد الاثقال يطمح الى اشراك اكبر عدد من رباعي المنتخب الاول ومنتخب الناشئين في المعسكر ، ومن ابرز الرباعين : عوض العابودي وعمر آسيا واحمد ابراهيم ومحمد الخطيب وسعيد ابو الليل واحمد العابودي وفارس الحسنات ، ويواصل المنتخب الوطني تدريباته في عمان باشراف المدربين رائد تيم وعلي الجابري.

وسبق ان حقق رباعو منتخبنا الوطني نتائج مميزة في آخر مشاركة لهم وكانت في بطولة الاندية العربية الثانية لرفع الاثقال التي استضافها نادي العودة في عمان قبل عدة اسابيع .

من جانب اخر وصل الى عمان المدرب العراقي مازن رشيد بدعوة من اتحاد الاثقال الذي طلب من اللجنة الاولمبية الموافقة على تعيين رشيد مدربا للمنتخب الوطني وهو الذي سبق وان تولى تدريب منتخبنا في مرحلة سابقة.

عودة وفد الاتحاد من القاهرة

وكان وفد اتحاد الاثقال الذي ضم امين سر الاتحاد عزام الزعبي واسماعيل صبح ومحمد العجارمة وابراهيم العميان قد عاد الى عمان الليلة قبل الماضية قادما من القاهرة ، حيث احضر الوفد بعض التجهيزات لقاعة تدريب المنتخب الوطني بمدينة الحسين للشباب التي تعرضت الى تماس كهربائي قبل فترة اشعل حريقا مما ادى الى اضرار كبيرة اصابت تجهيزات القاعة.

التعليق