الرفاع يتوج رسميا في البحرين

تم نشره في السبت 7 أيار / مايو 2005. 09:00 صباحاً

 المنامة - توج الرفاع رسميا بطلا للدوري البحريني لكرة القدم للمرة التاسعة منذ انطلاقة المسابقة بعد ان اختتم مشواره بالفوز على البسيتين (2-1) اول امس الخميس على ستاد مدينة عيسى الرياضي في المرحلة الثامنة عشرة الاخيرة، وسجل العراقي احمد مناجد (60 و75) هدفي الرفاع، وكاظم هيثم (61) هدف البسيتين.

 وجاءت المباراة جيدة المستوى وقدم الرفاع البطل اداءا فنيا جيدا وسعى لاعبوه الى انهاء مشوارهم في الدوري بفوز خصوصا وان مدربه المحلي رياض الذوادي لعب بالتشكيلة الاساسية معتمدا على محترفيه الاردني حسونة الشيخ والعراقيين حيدر عبيد واحمد مناجد وهداف المسابقة الدولي سلمان عيسى.

 ومنح مناجد التقدم للرفاع من تسديدة قوية من خارج المنطقة الجزاء، ورد البسيتين بعد دقيقة واحدة مدركا التعادل برأسية لهيثم (61)، قبل ان ينجح مناجد في احراز هدف الفوز في الدقيقة 75 بعد استغلاله كرة مرتدة من اقدام حارس البسيتين حرم، ورفع الرفاع رصيده الى 40 نقطة مقابل 23 للبسيتين السادس.

 وفي مباراة ثانية نجح المحرق في الحفاظ على مركز الوصافة بفوزه على البحرين بهدفين لهادي علي (45 من ركلة جزاء) وابراهيم المقلة (50) مقابل هدف لحسين عدنان ايوب (14)، وجاءت المباراة متوسطة المستوى لم يظهر فيها المحرق بمستواه المعهود وقدم اداء فنيا دون المتوقع.

 وتقدم البحرين بهدف لايوب في الدقيقة 14 بعد ان استغل خروجا خاطئا للحارس عبدالعزيز بوحاجيه، وأدرك المحرق التعادل من ركلة جزاء تصدى انبرى لها هادي علي بنجاح على يمين الحارس زياد عبدالله (45)، وسجل المهاجم الشاب ابراهيم المقلة هدف الفوز للمحرق في الدقيقة 50، ورفع المحرق رصيده الى 36 نقطة بينما بقي رصيد البحرين عند 18 نقطة في المركز السابع.

 

 

التعليق