البروفة الاخيرة لحفل افتتاح الدورة المدرسية الرياضية

تم نشره في الثلاثاء 19 نيسان / أبريل 2005. 09:00 صباحاً
  • البروفة الاخيرة لحفل افتتاح الدورة المدرسية الرياضية

 نعمان عيد

 الزرقاء - بدأ العد التنازلي لانطلاقة الدورة المدرسية الرياضية السادسة »دورة الاستقلال« التي تستضيفها محافظة الزرقاء خلال الفترة من »20« الشهر الحالي الى »3« من الشهر القادم وبرعاية رئيس الوزراء د. عدنان بدران وذلك عند الساعة السادسة مساء يوم غد الاربعاء على ستاد مدينة الامير محمد بالزرقاء.

 وكان اجتماع اللجنة المنظمة العليا الذي عقد صباح امس في مبنى محافظة الزرقاء برئاسة د. عاطف عضيبات امين عام وزارة التربية للشؤون الادارية والمالية ورئيسة اللجنة المنظمة العليا للدورة ومحافظ الزرقاء ثامر الفايز وحضور اعضاء اللجنة وكان ثامر الفايز محافظ الزرقاء رحب برئيس اللجنة المنظمة والاعضاء والحضور ودعا كافة اللجان والعاملين بالدورة تقديم كل جهد لانجاح هذا الحدث الرياضي الكبير والذي يقام بمناسبة عزيزة على قلوبنا وقلب كل مواطن اردني وتجسيد الاهتمام والولاء والانتماء لقائد الوطن للرياضة والرياضيين وقد اعلن الفايز بان لجنة الدعم والمساندة قد جمعت »23« الف دينار من الشركات والمؤسسات في محافظة الزرقاء لدعم الدورة.

وتحدث د. عاطف عضيبات رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة ان وزارة التربية بالتعاون مع اللجان العاملة قد اعدت كافة الترتيبات اللازمة لاخراج هذه الدورة في ابهى صورة لتكون درة الدورات. بروفة نهائية.. اليو وسيحضر د. عضيبات البروفة النهائية لمحافظة الزرقاء عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الثلاثاء على ارض ستاد مدينة الامير محمد للشباب.

 ومؤتمر صحافي لعضيبات.. اليوم وسيعقد بعد انتهاء البروفة النهائية مؤتمر صحافي للدكتور عاطف عضيبات امين عام ا لوزارة في قاعة الامانة العامة في مدينة الامير محمد يتحدث فيه عن آخر المستجدات للدورة المدرسية الرياضية السادسة »دورة الاستقلال«.

التعليق