الإعلان الرسمي عن انطلاق دوري الجامعات بكرة السلة

تم نشره في الخميس 14 نيسان / أبريل 2005. 09:00 صباحاً
  • الإعلان الرسمي عن انطلاق دوري الجامعات بكرة السلة

"الغد" من ابرز الداعمين


عمان- أعلن اتحاد كرة السلة رسميا انطلاق دوري الجامعات الأول بثوبه التسويقي الجديد تحت إشراف الاتحاد ووفق رؤية تسويقية تعتمد على الشراكة مع كل من سبرايت وموبايلكم و"الغد" وعمان فن FM.


وتم هذا الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية حيث أكد أمين سر الاتحاد نبيل أبو عطا أن اتحاد السلة بالتعاون مع اتحاد الرياضة الجامعية يهدف إلى تطوير مستوى كافة أركان السلة الجامعية سواء على صعيد اللاعبين أو المدربين أو حتى المشجعين.


وسيكون لدوري الجامعات نتائج ممتازة أهمها توسيع قاعدة اللعبة من المشجعين الشباب وإتاحة المجال لظهور وجوه جديدة ومواهب واعدة سيما وان الاتحاد بصدد عقد دورات تدريبية مكثفة على هامش البطولة.


وحضر المؤتمر مدير التسويق والمبيعات في "الغد" عبدالله العدوان الذي أثنى بدوره على فكرة دوري الجامعات من حيث الأهداف والنتائج المرجوة، مؤكدا على دور صحيفتنا الرائد واهتمامها بقطاع الشباب من خلال السعي الحثيث للتواجد في كل النشاطات التي من شأنها صقل المواهب وتوفير الفرص الحقيقية لهذا القطاع الواعد سواء للذكور أو الإناث.


وحضر المؤتمر الصحفي أيضا مندوبون عن الشركات الداعمة كوكاكولا وموبايلكم وفن FM وعدد كبير من رجال الصحافة والإعلام وممثلون عن اتحاد رياضة الجامعات والفرق المشاركة في الدوري ومجموعة من الطلبة والطالبات.
وتم خلال المؤتمر الإجابة عن أسئلة الصحفيين والتي تعلقت بحجم الدعم المقدم من الشركات لهذا الدوري، ورغم عدم تقديم رقم إجمالي إلا أن مصادر من الاتحاد أشارت إلى أن المبلغ يزيد عن 70 ألف دينار.


وجرى كذلك عرض قمصان الفرق المشاركة والتي حملت من الخلف أسماء الشركات الداعمة كما تم عرض شعار البطولة والكرة الدولية الجديدة التي ستشهدها ملاعب السلة الأردنية لأول مرة من خلال دوري الجامعات.

التعليق