مطالب اندية الاولى امام اتحاد كرة القدم

تم نشره في الخميس 14 نيسان / أبريل 2005. 10:00 صباحاً

عمان - وضعت اندية الدرجة الاولى لكرة القدم امام اتحاد كرة القدم وبالتحديد امين عام الاتحاد فادي زريقات عدة مطالب قبيل البدء ببطولتها الرسمية المقرر ان تنطلق في التاسع من شهر حزيران القادم.

وارسلت الاندية مطالبها عبر عريضة وقع عليها (8) اندية هي: اتحاد الرمثا والجليل والكرمل والقوقازي والمنشية والطرة والصريح وصلاح الدين. وتاليا ابرز ما جاء في العريضة التي تسلمت "الغد" نسخة منها: نود تذكيركم بما تم الاتفاق عليه في اجتماع رؤساء اندية الدرجة الاولى مع امين السر مقدرين جهودكم الخيرة وشاكرين لكم الشعور النبيل تجاه الاندية آملين التواصل بين الاتحاد والاندية لما فيه خير كرة القدم في بلدنا الحبيب. الدعم المالي كنتم قد وعدتم بالجلسة السابقة مع رؤساء اندية الدرجة الاولى بتخصيص موازنة سنوية ثابتة لاندية الدرجة الاولى تقتطع من مخصصات الاتحاد الواردة من اللجنة الاولمبية.

 نرجو التأكيد على ذلك. قيد اللاعبين نرجو تقديم موعد تسجيل اللاعبين المحليين اعتبارا من 16/4/2005 لغاية 30/4/2005 بدلا من 15/5/2005 وتمديد فترة تسجيل اللاعبين المحترفين لغاية 5/6/2005 تفريغ اللاعبين نرجو التكرم بالتأكيد على الاتحاد العسكري لكرة القدم بمراعاة فترة دوري اندية الدرجة الاولى واقامة الدوري العسكري اما قبل او بعد دوري الدرجة الاولى. الحافلات كنتم قد وعدتم بمخاطبة رئاسة الوزراء من اجل اعفاء اندية الدرجة الاولى من رسوم جمارك الحافلات, نرجو التأكيد على ذلك.

 كما نرجو التكرم بتأمين الناشئين لجمع الكرات لجميع مباريات اندية الدرجة الاولى.

عزيزنا: ونود ان نعلمكم بانه تم تشكيل لجنة متابعة من رؤساء اندية الاولى وهم:  سعيد عجاوي, والدكتور يحيى محارمة والدكتور عدنان رئيس, وركان محمود.

التعليق