الحسين-اربد يوافق على تجديد عقد بشار مع المحرق .. بشرط

تم نشره في الأحد 10 نيسان / أبريل 2005. 09:00 صباحاً
  • الحسين-اربد يوافق على تجديد عقد بشار مع المحرق .. بشرط


ابدت ادارة نادي الحسين-اربد استعدادها للموافقة للاعبها بشار بني ياسين على تجديد عقده مع نادي المحرق البحريني اذا كان اللاعب لديه الرغبة في ذلك ، وشريطة رفع النادي البحريني لقيمة العقد المالي .


جاء ذلك خلال لقاء رئيس وفد نادي الحسين-اربد للهند فهمي روشن باللاعب بني ياسين في العاصمة البحرينية المنامة اثناء عودة الفريق الى عمان مرورا بالبحرين .


وطلب روشن من اللاعب توجيه خطاب رسمي من ادارة نادي المحرق الى ادارة نادي الحسين لبحث مسالة تجديد العقد ، ولمناقشة التفاصيل المالية المترتبة على هذا التجديد .


وعبر روشن للاعب عن مدى اعتزاز جماهير النادي خاصة ، والجماهير الاردنية عامة بالانجازات التي حققها مع المحرق وبالسمعة العطرة التي يحظى بها في البحرين نتيجة ادائه الفني المتميز واخلاقه العالية ، متمنيا لبشار دوام التقدم والنجاح في الدوري البحريني اضافة الى زميله في الفريق بدران الشقران ، ولاعب الفيصلي في فريق الرفاع البحريني حسونة الشيخ .


من جانبه ثمن بني ياسين تعاون ادارة نادي الحسين-اربد معه واستعدادها للوقوف الى جانبه في جميع الامور المتعلقة بمستقبله الرياضي ، معربا عن امله في ان ان يوفق في مساعدة فريقه وناديه في المستقبل لتحقيق اعلى الانجازات .


وفي معرض رده على استفسارات " الغد " التي حضرت هذا الاجتماع ، اكد بني ياسين تمسك نادي المحرق بتجديد عقده لموسم اخر بعد المستوى الفني العالي الذي قدمه خلال الدوري ، واستدعى وصفه من قبل النقاد البحرينيين بالمحترف الافضل بالدوري البحريني .


وقال بشار : بالرغم من ان عقدي ينتهي في 30 حزيران / يونيو المقبل الا ان ادارة المحرق تسعى لتجديد العقد مبكرا لتضمن مشاركتي في المنافسات المقبلة وخاصة بطولة مجلس التعاون الخليجي ، وهذا ان دل على شيء فانما يدل على تمسك الفريق بالبقاء في صفوف الفريق موسما اخرا ، وهذا يدخل السعادة في قلبي ويمنحني ثقة اكبر لمواصلة العطاء سواء في الاردن او خارجه .


واكد بشار الى ان امور تجديد العقد ستتبلور بشكل نهائي قريبا وذلك بعد ان يتفق الناديين على الامور المالية  بعد ان اعلن الناديان موافقتهما على الموضوع بشكل مبدئي ، مشيرا في نفس الوقت الى انه يسعى للاستفادة من تجربة الاحتراف في جميع الامور خاصة من الناحيتين المالية والفنية .


واضاف : بالنسبة لي اعلنت موافقتي المبدئية على تجديد عقدي مع الفريق البحريني اذا كان ذلك سيعود بالفائدة علي ماديا ، وتبقى الامور الاخرى بين يدي ادارة الناديين ، وخاصة ادارة نادي الحسين-اربد التي اتمنى ان تستفيد هي الاخرى في حال تم تجديد العقد ، موجها التحية الى رئيس النادي صقر التل الذي لم يبخل يوما على خدمة النادي ولاعبيه في جميع الامور سواء الرياضية او الشخصية .


بشار يتعافى


وعن الاصابة التي لحقت به الشهر الماضي بين لاعب المحرق البحريني انه تعافى بعض الشيء من الاصابة ، حيث شارك في تدريبات الفريق لاول مرة يوم الخميس الماضي .


يشار الى ان بشار غاب عن تدريبات المحرق قبل حوالي شهر نتيجة خروجه مصابا في مباراة الفريق امام الشباب في الدوري البحريني ، كما ساهمت هذه الاصابة في غيابه عن المنتخب الوطني في مباراته الودية الاخيرة امام قبرص .

التعليق