بطولة كأس الاميرة سمية لانسات اليد تنطلق مطلع الشهر المقبل

تم نشره في الأحد 10 نيسان / أبريل 2005. 09:00 صباحاً
  • بطولة كأس الاميرة سمية لانسات اليد تنطلق مطلع الشهر المقبل

بمشاركة 4 فرق

عمان - اصدرت اللجنة الفنية المنبثقة عن اتحاد كرة اليد جدول منافسات بطولة كأس الاميرة سمية لكرة اليد والتي ينظمها اتحاد اللعبة مطلع الشهر المقبل بمشاركة فرق الجزيرة وحرثا وكفرسوم والفجر، حيث تقام المنافسات وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة وتقام المباريات في صالتي قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب والحسن الرياضية باربد.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد يوم امس في مقر اتحاد كرة اليد وحضره امين سر الاتحاد رئيس اللجنة الفنية د. محمد مبيضين وعضو الاتحاد رئيس لجنة الحكام المركزية يوسف جميل ومندوبي اندية كفرسوم وحرثا والجزيرة والفجر.


وتبدأ منافسات البطولة في الخامس من الشهر المقبل، حيث يلتقي في صالة الحسن باربد وعند الساعة الخامسة مساء فريقا حرثا وكفرسوم وبنفس الوقت تشهد صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب مباراة الجزيرة والفجر.


في الاسبوع الثاني والذي يبدأ في السابع من الشهر المقبل تشهد صالة الحسن مباراتين، حيث يلتقي في المباراة الاولى التي تبدأ عند الساعة الخامسة مساء فريقا حرثا والفجر، ويلتقي في المباراة الثانية التي تبدأ عند الساعة السابعة مساء فريقا كفرسوم والجزيرة.


ختام منافسات البطولة سيكون في الاسبوع الثالث الذي يبدأ في السادس والعشرين من الشهر المقبل، حيث يلتقي في صالة قصر الرياضة وعند الساعة الخامسة مساء فريقا الفجر وكفرسوم، ويلتقي في المباراة الثانية التي تبدأ عند الساعة السابعة مساء فريقا حرثا والجزيرة، وسيكون ختام البطولة على هامش افتتاح بطولة الجزيرة العربية لكرة اليد التي ينظمها نادي الجزيرة بمشاركة العديد من الفرق العربية.


وجرى خلال الاجتماع الاتفاق على اقامة بطولة الناشئات لمواليد 1988 فما فوق وتركت اللجنة الفنية الباب مفتوحا امام الفرق الراغبة بالمشاركة في هذه البطولة والتي ليست اجبارية على الفرق.

التعليق