اربح مع بيبسي فرصة نادرة لحضور برايم "ستار اكاديمي"

تم نشره في الأربعاء 6 نيسان / أبريل 2005. 09:00 صباحاً

عمان - أعلنت شركة الثلج والصودا والكازوز الاردنية اليوم عن اصدار اخر حملاتها الترويجية تماشيا مع رعايتهم للبرنامج الواقعي الاول والاكثر شعبية في المنطقة, ستار اكاديمي.


     متوفرة لجميع سكان الاردن: حملة ستار اكاديمي مفتوحة لجميع المستهلكين الذين يقومون بشراء مجموعة علب بيبسي المميزة بعلامة ستار اكاديمي من معظم المنافذ الرئيسية في عمان مثل السيفوي, السي - تاون, متاجر البلازا, كوزمو, مركز نعمان والمركز التجاري عبادي, عند شرائك 12 علبة من منتج بيبسي, سيعطى المستهلك كوبون اكشط واربح وفرصة فريدة للفوز برحلة مدفوعة التذكرة, النفقة والمصاريف لحضور احد عروض ستار اكاديمي الرئيسية.


      "لقد ساهم برنامج ستار اكاديمي في جميع ارجاء الوطن العربي بإلهام العديد من المواهب المبتدئة بالمشاركة في اكثر البرامج التلفزيونية شعبية في الشرق الاوسط" صرح طارق السقا, المدير العام لشركة الثلج والصودا والكازوز الاردنية, "بما اننا نرعى هذا البرنامج للمرة الاولى, فنحن سعداء جدا بالمشاركة واتاحة فرصة لجميع المستهلكين".


    من جهة اخرى اطلقت شركة الثلج والصودا والكازوز الاردنية مؤخرا حملتها الجديدة التي تستهدف رواد مطاعم بوبايز وبيتزا هت, وتوفر هذه الحملة لمحبي بيبسي فرصة كبيرة لربح العديد من الجوائز المثيرة.


    ان هذه الحملة التي اطلقت على مستوى المنطقة مفتوحة لجميع المستهلكين الذين يقومون بتكبير حجم مشروب بيبسي من 16 oz الى 32 oz في اي من مطاعم بوبايز وبيتزا هت المشاركة في هذه الحملة, مع كل شراء, يتلقى المستهلك كوبون اكشط واربح الذي يؤهله للفوز برحلة كاملة المصاريف لحضور احدى حفلات ستار اكاديمي. كونه الراعي الرسمي والرئيسي لبرنامج ستار اكاديمي, بيبسيكو سيقدم العديد من الجوائز الاخرى مثل سماعات الراديو وعدد وفير من منتجات بيبسي.

التعليق