حمدان يستقبل رؤساء وفود البطولة النسوية لكرة القدم

تم نشره في الثلاثاء 5 نيسان / أبريل 2005. 09:00 صباحاً
  • حمدان يستقبل رؤساء وفود البطولة النسوية لكرة القدم

عمان - اطلع امين عام المجلس الاعلى للشباب د. ساري حمدان رؤساء وممثلي الوفود المشاركة في البطولة النسوية لكرة القدم التي يستضيفها نادي عمان على الدور الذي ينهض به المجلس في ما يتعلق بالرعاية الشبابية بعد فصل اللجنة الاولمبية عنه وابرز منجزاته التي تمثلت بالاستراتيجية الوطنية للشباب وتشكيل البرلمان الشبابي ونادي الابداع الشبابي تنفيذاً للرؤية الملكية بالاضافة الى البرامج الاخرى كالمعسكرات والقيادات الواعدة ولقاءات المغامرة والتحدي وتأهيل العاملين وانجاز البنى التحتية وما يقدمه الصندوق الوطني للحركة الشبابية والرياضية, كما بين دورالتسويق في النهوض بالاندية والاتحادات.


وعن الاهتمام بالرياضة النسوية لكرة القدم قال حمدان:


ان اللعبة آخذة بالتطور والمزيد من الاهتمام والرعاية سواء على صعيد الاتحاد او الاندية وجاءت بطولة نادي عمان لتكمل تلك الجهود مقدراً دوره في تنظيم البطولة وشاكراً الفرق المشاركة على تلبيتها للدعم.


رئيس نادي عمان مصطفى العفوري اثنى بدوره على اهتمامات المجلس الاعلى للشباب بالحركة الشبابية ودعم الاندية في نشاطاتها وتشجيعه لمثل هذه البطولات في الوقت الذي طرحت رئيسة الوفد المصري د. سحر الهواري وسوسن تقوي رئيسة اللجنة النسائية البحرينية استفسارات حول رعاية وتطوير اللعبة في الاردن ركزت على ما يتعلق بالبرلمانات الشبابية التي شكلها المجلس الاعلى.


وقدم عدد من رؤساء الوفود دروع مؤسساتهم الى امين عام المجلس

التعليق