نورالدين يلتقي طلبة مدارس المشرق الدولية

تم نشره في الأربعاء 30 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • نورالدين يلتقي طلبة مدارس المشرق الدولية

    عمان - التقى امس رئيس المجلس الاعلى للشباب د. مأمون نورالدين عددا من طلبة مدارس المشرق الدولية اطلعهم على البرامج الشبابية التي تندرج تحت سياسة المجلس ويتواصل في تنفيذها مع المؤسسات المختلفة ومنها المؤسسات التعليمية "وزارة التربية والتعليم والجامعات وكليات المجتمع".


    وأكد رئيس المجلس خلال اللقاء الذي عقد في بيت شباب عمان  دور المؤسسات التعليمية باعتبارها القاعدة والحاضنة الاوسع لشرائح الشباب وفئاتها العمرية الممتدة في التوعية الشبابية وتنتفيذ الانشطة التطوعية المختلفة والبرامج الثقافية وهذا الدور يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الوطن واهتماماته بالقطاع الشبابي والتحرر من مشكلة أوقات الفراغ.


    وبين نورالدين مراحل تشكيل المجلس الاعلى وفصله عن اللجنة الاولمبية ودور كل من المجلس واللجنة في خدمة الرعاية الشبابية والرعاية الرياضية كما اطلع المشاركين في اللقاء على برامج الاستراتيجية الوطنية ولقاءات التوجيه الوطني ومعسكرات الحسين للشباب وبرامج المراكز الشبابية وكل ما يخدم العمل الوطني ويعزز مفهوم الانتماء والولاء للوطن والقيادة.. والبرلمانات الشبابية التي تشجع الشباب وتدربهم على لغة الحوار والعملية الانتخابية في مختلف مواقعهم.


    وقال: لقد ادرجنا برامج للمدارس الخاصة ستنفذ في العطلة الصيفية كما سيباشر المجلس بتشكيل لجنة تنسيق ما بين المجلس والمدارس الخاصة بهدف تفعيل انشطة المدارس في البرامج التي يقدمها المجلس الاعلى للشباب.

التعليق