منتخب الاثقال يختتم معسكره في القاهرة السبت

تم نشره في الثلاثاء 22 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • منتخب الاثقال يختتم معسكره في القاهرة السبت


عمان- ينهي المنتخب الوطني للرجال برفع الاثقال معسكره التدريبي في القاهرة يوم السبت المقبل ، حيث جاء المعسكر لمدة عشرة ايام ضمن استعداداته للمشاركة في عدة بطولات عربية ودولية واقليمية خلال العام الحالي ، واولها دورة التضامن الاسلامي التي ستقام في السعودية الشهر المقبل .


ويذكر ان وفد المنتخب الذي يعسكر في القاهرة يضم امين سر الاتحاد عزام الزعبي والمدرب الوطني علي الجابري اضافة الى الرباعين السبعة الذين سيمثلون المنتخب في دورة التضامن الاسلامي وهم : عوض العابودي وعمر آسيا وعمر الجابري ومحمد الخطيب واحمد ابراهيم وفارس الحسنات واحمد العابودي ، حيث اشتمل برنامج معسكر المنتخب في العاصمة المصرية على حصص تدريبية مكثفة .


ووفق خطة اتحاد الاثقال للعام الحالي (2005) فان ابرز المشاركات الخارجية للمنتخب المشاركة عدة بطولات دولية ستقام في العاصمة القطرية وهي البطولة العربية وبطولة اسيا خلال شهر حزيران / يونيو ، وبعد ذلك بطولة العالم التي تستضيفها الدوحة كذلك خلال آب / اغسطس المقبل .


وكان اعضاء المنتخب الوطني قد حققوا نتائج مميزة في بطولة الاندية العربية الثانية لرفع الاثقال التي استضافها نادي العودة في عمان بالتعاون مع اتحاد اللعبة .


وكان اتحاد اللعبة قد حرص على اقامة معسكر تدريبي خارجي للمنتخب الوطني قبل الزج به في آتون منافسات الاثقال ضمن فعاليات دورة التضامن الاسلامي جراء عدم صلاحية قاعة تدريب المنتخب بمدينة الحسين للشباب التي تعرضت للحريق الشهر الماضي جراء تماس كهربائي ، اضافة الى ان اهمية الاستحقاق المقبل تقتضي الاستعداد بصورة جيدة لها .

التعليق