عودة نيستلروي وروبن للمنتخب الهولندي

تم نشره في الأحد 20 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً


زايست (هولندا) - استدعى ماركو فان باستن مدرب  منتخب هولندا لكرة القدم المهاجم رود فان نيستلروي والجناح ارين روبن  للانضمام الى تشكيلة فريقه بعد تعافيهما من الاصابة قبل مواجهة رومانيا وارمينيا في تصفيات المجموعة الاوروبية الاولى للتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم.


وغاب فان نيتسلروي وروبن عن مباراة  هولندا الودية امام انجلترا الشهر الماضي لكنهما سيشاركان في مباراتي الفريق  امام رومانيا في 26 مارس/اذار الجاري وارمينيا بعد ذلك باربعة ايام.


وعاد فان نيستلروي الى تشكيلة فريق مانشستر يونايتد منذ ثلاثة اسابيع بعد تعافيه من اصابة في وتر العرقوب بينما لم يلعب روبن مع فريقه تشيلسي حتى الان منذ اصابته بكسر في القدم في مطلع فبراير/شباط.


وقال فان فاستن في مؤتمر صحفي أمس الاول الجمعة "توجه اعضاء الطاقم الطبي للفريق الى لندن لزيارة روبن وابلغوني ان اللاعب لائق ومستعد للمشاركة في المباريات."


واستدعى فان باستن ايضا ثلاثة لاعبين جددا للانضمام الى تشكيلة فريقه المؤلفة من 20 لاعبا وهم مارتن ميردينك جناح الكمار ورايان بابيل وهدفيجز مادورو من  اياكس امستردام.


واستبعد فان باستن الجناح روميو كاستيلون وضم ميردينك بدلا منه بعد تألق  لاعب الكمار مع فريقه في مباراته امام شاختار دونيتسك في كأس الاتحاد الاوروبي هذا الاسبوع.

التعليق