أندية الدرجة الثانية تطالب بالدعم المالي من اتحاد الكرة

تم نشره في السبت 19 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً

      الزرقاء - ارتفعت أصوات أندية الدرجة الثانية لكرة القدم وطالبت اتحاد اللعبة العمل على انصافها بالدعم المالي والانتهاء من قيد لاعبي اندية الدرجة الاولى قبل بدء دوري اندية الدرجة الثانية الذي سينطلق يوم "14" الشهر القادم.


       وكان قد تداعى رؤساء "7" اندية مصنفة بالدرجة الثانية للاجتماع بضيافة نادي الرصيفة حيث جرت مناقشة لكافة الهموم والقضايا التي تواجه مسيرة اللعبة في الاندية وناشدت اتحاد الكرة رفع الظلم عنها وان تحظى بالدعم والاهتمام الذي تستحق من اجل مواجهة تزايد الانفاق الرياضي والذي بات يثقل كاهل صناديقها الخاوية, لقد حان الوقت لمد يد العون والمساعدة لاندية الدرجة الثانية والتخفيف من حجم الاعباء المالية.


ولقد اعتبر لقاء رؤساء الاندية وبحث همومها وتطلعاتها بادرة طيبة يتطلعون الى استمرارها وتم تسليم مطالب الاندية الى اتحاد الكرة في الاجتماع الاخير الذي عقد لاندية الدرجة الثانية باتحاد الكرة.


وانصب مطلب الاندية على الوضع المالي الذي يعتبر العصب الرئيسي لها ومن ثم الانتهاء من قيد لاعبي اندية الدرجة الاولى قبل بدء دوري الثانية وتوخي العدالة في توزيع اماكن المباريات في الدوري.


ورغم كثافة الاستعدادات لفرق اندية الدرجة الثانية لكرة القدم لا زالت تنتظر استجابة اتحاد اللعبة لمطالبها وسيكون هناك اجتماع للاندية نهاية الشهر الحالي في الزرقاء.

التعليق