الاسماعيلي المصري يجدد فوزه فيروفيارو

تم نشره في السبت 19 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • الاسماعيلي المصري يجدد فوزه فيروفيارو

كأس الإتحاد الافريقي

 القاهرة - جدد الاسماعيلي فوزه على  الموزمبيقي بالتغلب عليه (2-0) امس الجمعة في مباراة الاياب بالدور الاول (دور الـ32) لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي ليحجز مكانه في دور الستة عشر بعدما فاز بمجموع المباراتين (3-0) حيث سبق أن فاز ذهابا (1-0) على فيروفيارو في عقر داره وأصبح أول المتأهلين للدور الثاني في البطولة.


 وسجل الهدفين اللاعبان محمد محسن أبو جريشة وأحمد فتحي في الدقيقتين 11 و42 من المباراة التي أقيمت بينهما بستاد المكس في الاسكندرية تنفيذا لعقوبة الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) بأن يلعب الاسماعيلي ست مباريات خارج ملعبه، وشهدت المباراة طرد اللاعب كايتو من فيروفيارو في الدقيقة 69 من الشوط الثاني للحصول على الانذار الثاني بسبب الخشونة.


 وجاءت المباراة قوية في مجملها وإن كان شوطها الاول الذي تسيده الاسماعيلي تماما أفضل من الشوط الثاني الذي كان فيه فيروفيارو هو الافضل بعدما اطمأن الاسماعيلي للنتيجة وتراجع أداؤه بوضوح، جاء الشوط الاول قويا ومثيرا بدأه فريق الاسماعيلي بهجوم ضاغط أسفر عن الهدف الاول وأنهاه بعدة هجمات جاء منها الهدف الثاني بينما نجح فيروفيارو في إيقاف خطورة الدراويش في منتصف الشوط بفضل التكتل الدفاعي والخشونة الزائدة وتضييق المساحات.


 وتأهل فريق اتحاد طرابلس الليبي الى دور الستة عشر في بطولة كأس الاتحاد الافريقي رغم هزيمته امام مضيفه شبيبة القيروان التونسي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة الاياب التي اقيمت بينهما امس الجمعة على ستاد القيروان في تونس، وكان الاتحاد تغلب على القيروان (3-0) في لقاء الذهاب ليفوز بالنتيجة الاجمالية للمباراتين (5-3).


 تقدم الاتحاد بهدفين احرزهما سمير الابيض في الدقيقين 45 و55 قبل ان يحرز سيف الله المحجوبي هدف القيروان الاول في الدقيقة 65، واضاف زهير خليفة واسماعيل بانغورا الهدفين الثاني والثالث للفريق التونسي في الدقيقتين في 81 و85.

التعليق