بشار يغيب امام قبرص .. والشياطين الحمر يختتمون معسكرهم في العقبة

تم نشره في الخميس 17 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • بشار يغيب امام قبرص .. والشياطين الحمر يختتمون معسكرهم في العقبة

اخبار النجوم


    نتواصل مع القراء في زاوية " اخبار النجوم " لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين ، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري وراء الكواليس .


بشار يغيب عن المنتخب امام قبرص


     بات في حكم المؤكد ان يغيب لاعبنا الدولي بشار بني ياسين المحترف في صفوف المحرق البحريني عن مباراة منتخبنا الوطني الودية المقبلة امام قبرص في 26 الجاري ، ويأتي هذا الغياب بسبب الاصابة التي يعاني منها بشار والمتمثلة بتمزق في الرباط الصليبي للركبة والتي نتجت عن احتكاكه مع اللاعب الخصم في مباراة المحرق مع  فريق الشرقي في الدوري البحريني والتي استدعت خروجه من الملعب في الدقيقة العاشرة من المباراة .


وقال بشار الذي كان يجيب على استفسارات " الغد " : هاتفني المدير الفني للمنتخب محمود الجوهري واطمأن على وضعي الصحي ، واخبرته انه لن يكون بامكاني المشاركة في مباراة المنتخب المقبلة بسبب الاصابة .


    واشار بني ياسين الى انه توجه بالامس الى احد الاطباء الهنود المعروفين في المنامة والذي منحه بدوره استراحة لمدة اسبوعين يتخللهما جلسات علاجية صباحية يومية .


وقال بشار الذي غاب عن مباراة فريقه امس امام فريق الشباب بسبب هذه لاصابة : اعتقد انه لن يكون بامكاني المشاركة في التدريبات خلال هذا الاسبوع الامر الذي يجعل الشكوك تحوم حول مشاركتي في مباراة المحرق الاسبوع المقبل .


عرض بتمديد العقد


    من جهة اخرى اكد بشار ان ادارة نادي المحرق فاتحته بشكل غير رسمي بتمديد العقد الذي ينتهي في  30 حزيران / يونيو المقبل ، واضاف : ادارة النادي البحريني تقول لي دوما بالحرف الواحد انه "  لارجعة لك الى الاردن " مؤكدة بذلك تمسكها باللعب لفريقها الكروي موسما اخر .


العصفور يحط في عمان


     حط في عمان منتصف الاسبوع الجاري قادما من الولايات المتحدة الامريكية قائد فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم رائد عصفور بعد فترة امتدت لحوالي ثلاثة شهور قضاها بعيدا عن الوطن .


ومن المتوقع ان ينضم عصفور لاحقا الى الجهاز الفني لفريق شباب الحسين الى جانب المدرب يعقوب اللحام ومدرب حراس المرمى يوسف خاطر ، حيث يحظى رائد باحترام وتقدير الادارة واللاعبين نظرا لحسن تعامله مع الجميع وللخدمات الكبيرة التي قدمها لنادية خلال السنوات الطويلة الماضية .


    وكان رائد عصفور قد شارك فريقه عددا من مباريات الدوري الممتاز لهذا الموسم قبل ان يتوجه الى الولايات المتحدة الامريكية .


الشلبي يغيب عن التدريبات


    يواصل لاعب خط وسط فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم احمد الشلبي ابتعاده عن التدريبات التنافسية لفريقه جراء اصابته بتمزق في عضلة الفخذ استدعت غيابه عن التمارين والمباريات .


ومن المتوقع ان يعود اللاعب لاستئناف تدريباته اليومية مع شباب الاردن اعتبارا من مطلع الاسبوع المقبل تمهيدا لاستعادة لياقته البدنية التي فقد جزءا كبيرا منها نتيجة ابتعاده عن الملاعب .


يشار الى ان اللاعب احمد الشلبي التحق بفريق شباب الاردن قادما من نادي الجليل على سبيل الاعارة لمدة ستة اشهر.


الجزيرة يختتم معسكره في العقبة اليوم


     يختتم فريق نادي الجزيرة لكرة القدم مساء اليوم الخميس معسكره التدريبي المقام في مدينة العقبة ، حيث من المتوقع ان يشد الفريق الرحال عائدا الى عمان بعد الانتهاء من التدريب المسائي الذي سيجري اليوم على ملعب العقبة .


وكان الشياطين الحمر  قد اقاموا معسكرا تدريبيا امتد لحوالي عشرة ايام بقيادة المدير الفني خالد عوض ومساعده مروان الشمالي ومدرب حراس المرمى محمد ابو داود .


ويأتي هذا المعسكر ضمن استعدادات الجزيرة للاستحقاقات المقبلة التي يطمح الفريق خلالها بتغيير الصورة التي ظهر عليها الموسم الماضي وادت الى هبوطه للدرجة الاولى قبل ان يعود من جديد للاضواء .


لماذا عاد بدران الى الواجهة في البحرين ؟


     يتساءل الوسط الرياضي المحلي عن الاسباب التي اعادت بدران الشقران المحترف في المحرق البحريني الى الواجهة بعد غياب طويل بسبب جلوسه على مقاعد الاحتياط لفترة طويلة .


" الغد " توجهت الى الشقران بهذا السؤال الذي اجاب عليه قائلا : الحقيقة ان سبب جلوسي على مقاعد الاحتياط في المباريات الاولى في الدوري تعود لرؤية مدرب الفريق اليوغسلافي ماكسيموفيتش الذي لم يكن يجرؤ على اشراكي في المباريات الا في الربع ساعة الاخيرة ، ولكن بعد قيام الادارة بتغيير المدرب والاستعانة بمدرب برازيلي بدات اشارك في المباريات نتيجة لاقتناع المدرب البرازيلي بمستواي الفني ، والحمد لله استطعت ان اكون عند ثقة المدرب والجماهير ، وهذا ما تؤكدة المباريات الماضية التي شاركت بها وقدت فريقي الى انتصارات متتالية بعد ان سجلت اكثر من اربعة اهداف في مباراتين .


كواليس النجوم


* مدرب في احد الاندية الممتازة استنكر بشدة تعيين زميل له ضمن الاجهزة التدريبية للمنتخبات الوطنية ..!


* لاعب بارز في احد الاندية الممتازة ممن لم  يحصلوا على فرصة اللعب مؤخرا بات ينتظر سقوط فريقه في الدوري ليشمت بالمدرب والادارة ..!!

التعليق