حمدي سعيد : نلت من البطاقات الملونة ما يكفي .. والاهلي في ازمة !

تم نشره في الاثنين 14 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • حمدي سعيد : نلت من البطاقات الملونة ما يكفي .. والاهلي في ازمة !

اعترف قائد النادي الاهلي لكرة القدم حمدي سعيد ان فريقه يمر الان هذا الموسم بحالة من عدم الاتزان ادت الى هبوط مستواه الفنية ووقوعه في دائرة الهبوط الى الدرجة الاولى ، معزيا ذلك الى العديد من الاسباب اهمها افتقار الفريق الى ثلاثة من العناصر الاساسية وهم بسام الخطيب الذي انتقل الى شباب الاردن ، وانزور نفش وحارس المرمى عيسى محاد اللذين غادرا الى روسيا .


واضاف حمدي خلال حديثه لـ " الغد " : اعتقد ان لاعبي الاهلي يؤدون جيدا في المباريات ، ولكن الظروف تسير بما لانشتهي ، ففي مباراتنا الاخيرة امام كفرسوم والتي خسرناها 2/0 ، قدمنا مستوى فنيا جيدا في البداية ، ولكن طرد اللاعب محمد الزغل اثر سلبا على الفريق الامر الذي ادى الى الخسارة ، اضافى الى سوء ارضية ستاد عمان التي كان لها الدور الابرز في غياب الفنيات .


وفيما يتعلق بطرد الزغل اكد حمدي سعيد انه لم يشاهد المخالفة التي ارتكبها اللاعب بحق الخصم ، مما جعل اشهار البطاقة الحمراء بحق الزغل بمثابة المفاجأة للاعبي الفريق الذين تمنوا على اللاعب لو انه استطاع التحكم باعصابة وتجنب المخالفة التي اضرت كثيرا بالفريق .


عقوباتي امام الرمثا


وردا على العقوبات الكثيرة التي اتخذت بحقه وادت الى توجيه انذار نهائي له من قبل الاتحاد بعدم اعادة الكرة لكي لا يتعرض للشطب قال قائد الاهلي : منذ رفع العقوبة عني وانا ملتزم بشكل كبير حتى انني لم اتلقى أي انذار طيلة المباريات الماضية وانا مطالب الان امام اتحاد الكرة بترك علامة بيضاء تغير الانطباع الذي اتخذ عني من قبل الجميع .

 اما فيما يتعلق بالمرحلة الماضية فالحقيقة انني لا اعرف ما يجري معي في الملعب ويعرضني لعقوبات الحكام ، وربما كانت السمة الواضحة في هذا الموضوع هو حصولي على معظم  البطاقات الحمراء اثناء مبارياتنا امام فريق نادي الرمثا الذي يستفزني لاعبوه بطريقة غريبة اجد نفسي مضطرا امامها للرد خاصة وان فريقي لم يكن في وضعه الطبيعي الامر الذي يزيد من عصبيتي و يعرضني للبطاقات الملونة ، والان اعتقد انني نلت من العقوبات  والبطاقات ما يكفي .


حظي سيىء مع الحكام


وعن علاقته بالحكام اشار حمدي الى ان هناك علاقة ودية تربطه بجميع الحكام سواء داخل الملعب او خارجه ، وما تعرضت له من عقوبات لايعكس الصورة الحقيقية لعلاقتي مع الحكام الذين اكن لهم كل التقدير والاحترام ، ولكن ما يجري هو ان حظي السيىء يدفع الحكم لمشاهدتي وانا اضرب اللاعب نتيجة العصبية فيما لا يشاهد الحكم اللاعب الذي بدأ بضربي مما يستفزني بطريقة عجيبة .


ووعد حمدي بأن يكون اكثر التزاما وهدوءا خلال المباريات المقبلة التي تشكل منعطفا هاما للاهلي .


الفريق في ازمة


وعن توقعاته لمصير الفريق في المرحلة المقبلة قال حمدي سعيد ان الاهلي الان يمر في ازمة تحتاج لتضافر جهود الجميع للخروج منها والوصول الى شاطئ الامان ، خاصة وان مبارياتنا المقبلة قوية وصعبة ، متمنيا في نهاية حديثه ان ينجح الابيض في تجاوز الازمة تمهيدا لاعادة البناء من جديد في الموسم المقبل .

التعليق