كالي الكولومبي يتقدم في كأس ليبرتادوريس

تم نشره في السبت 12 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً

 ريو دي جانيرو - فاز فريق كالي الكولومبي على اتلتيكو بارانينسه البرازيلي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس ليبرتادورس للاندية ابطال كرة القدم في امريكا الجنوبية الليلة قبل الماضية، اقيمت المباراة في اطار المجموعة الاولى للبطولة بمدينة كالي الكولومبية وامام نحو  عشرة الاف مشاهد.


 احرز اهداف الفريق الفائز لاعبوه ليوناردو مينا ونستور سالازار وديفيد  فيريرا في الدقائق 35 و44 و64 من المباراة، واحرز فلاديمير مارين هدف الفريق البرازيلي الوحيد في الدقيقة 51، وينفرد كالي بصدارة المجموعة الاولى برصيد تسع نقاط يليه اتلتيكو بارانينسه برصيد اربع نقاط في حين يحتل ليبرتاد من بارغواي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط. ويقبع اندبندينتي الكولومبي في ذيل القائمة برصيد نقطة واحدة.


 وفي المجموعة الثالثة فاز كويلمس الارجنتيني على ذا سترونغست البوليفي بهدف للاشيء امام نحو 14 الف مشاهد، احرز هدف المباراة الدو اوسوريو في الدقيقة 42 من المباراة، وينفرد ساو باولو البرازيلي بصدارة المجموعة برصيد اربع نقاط يليه كويلمس ويونيفرسيداد الشيلي برصيد ثلاث نقاط لكل منهما في حين يقبع ذا سترونغست في ذيل  القائمة برصيد نقطة واحدة.


 وفي المجموعة الرابعة تعادل سانتو اندريه البرازيلي مع شيرو بورتينو من باراغواي بهدفين لكل فريق، وفي نفس المجموعة فاز بالميراس البرازيلي على ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي بثلاثة اهداف للاشيء امام نحو 18 الف مشاهد.
 وينفرد بالميراس بصدارة المجموعة الرابعة برصيد اربع نقاط يليه ديبورتيفو تاشيرا برصيد ثلاث نقاط وشيرو بورتينو الذي جمع نقطتين حتى الان بينما يقبع سانتو اندريه في الذيل برصيد نقطة واحدة.

التعليق