أحمد زكي في حالة حرجة

تم نشره في الخميس 10 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • أحمد زكي في حالة حرجة

 

 القاهرة -
     أعلن وزير الصحة المصري محمد عوض تاج الدين أن أحمد زكي '65 عاما' دخل المستشفى اول من امس الثلاثاء في حالة صحية حرجة نتيجة لمضاعافات الورم السرطاني بالصدر.


    وقال الوزير الذي زار أحمد زكي في مستشفى "دار الفؤاد" خارج القاهرة إنه "حدثت ثنائيات (أي انتشار المرض) في الكبد والغدد الليمفاوية بالبطن نتج عنها استسقاء بريتوني كما اصيب بالتهاب رئوي وضيق حاد في الشعب الهوائية".


وكان زكي قد اكتشف مرضه بالسرطان قبل عام تقريبا في الرئتين وبدأ علاجه في مصر ثم انتقل الى باريس حيث طلب منه الاستمرار بالعلاج الكيماوي ،وبعد عودته ساهم في علاجه فريق طبي صيني ايضا الا انه سرعان ما اعلن انسحابه وموافقته على العلاج الذي وصف له.


    وأصيب الممثل أثناء قيامه بتصوير فيلم عن المطرب الراحل عبدالحليم حافظ بعدة جلطات في أوردة الركبة والساقين الا انه كان سرعان ما يعود لاستكمال التصوير الذي أنهى منه ما يقارب 90 في المائة من المشاهد التي يتضمنها باستثناء مشهد الوفاة.


    وكانت الشركة المنتجة "جود نيوز" قد أقامت حفلا كبيرا بمناسبة بدء تصوير الفيلم حضره غالبية نجوم السينما المصريين وبعض النجوم العرب وكانت مناسبة لاظهار الحب الذي يكنه أصدقاء وزملاء أحمد زكي له.


وكان من المفترض ان يبدأ بتصوير فيلم "رسائل البحر" لداود عبد السيد قبل فيلم عبد الحليم الا ان الطبيب الفرنسي المعالج نصح في حينه الفنان المصري بعدم القيام بذلك لان الفيلم يتضمن مشاهد مرهقة.

التعليق