شول لا يستبعد المشاركة في بطولة كأس العالم

تم نشره في الاثنين 7 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً


هامبورج - أكد الالماني محمد شول لاعب خط وسط نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم في حوار صحفي نشر امس الاحد أنه مستعد للمشاركة في أول بطولة كأس عالم بالنسبة له في عام 2006 إذا استدعاه مدرب المنتخب الالماني يورجن كلينسمان للانضمام لصفوف الفريق.


وقال شول لصحيفة "بيلد أم سونتاج" الالمانية "إذا قال يورجن أنه يحتاج إلى لاعب يستطيع تشكيل ضغطا كبيرا لمدة نصف ساعة أو يستطيع تسديد ضربة حرة مباشرة في المرمى.. فلا مانع من الحديث حول عودتي لمنتخب ألمانيا ".


ولكن شول أضاف سريعا أنه لا يرى كأس العالم "كحلم واقعي" حيث أنه لم يرشح للانضمام إلى المنتخب الالماني المؤقت لكأس العالم الذي يضم أكثر من 30 لاعبا والذي أعلنه كلينسمان في الاسبوع الماضي.


لعب شول 36 مباراة دولية مع منتخب بلاده الالماني ولكنه لم يسبق له تمثيل ألمانيا في بطولات كأس العالم. وكانت أكبر إنجازاته مع ألمانيا هي الفوز بلقب بطولة كأس الامم الاوروبية يورو 2006 بإنجلترا.


ولم يلعب شول للمنتخب الالماني منذ بداية عام .2002 ولكن مستواه في ارتفاع مستمر الان مع بايرن ميونيخ مما دفع الفريق إلى تمديد عقده حتى عام .2006 ومما جعل الاقاويل تتردد عن احتمال عودته إلى صفوف المنتخب الالماني من جديد.


وقال شول أنه يدين باستعادة مستواه السابق بعد تعرضه لسلسلة من الاصابات في السنوات القليلة الماضية إلى المدرب الجديد لبايرن ميونيخ فيليكس ماجات.


وأضاف "إن هذا المدرب بالنسبة لي مثل الفوز في اليانصيب. إنني أشعر بأني جزء من الفريق مجددا. وشعوري بأن الفريق يحتاجني أفاد لياقتي البدنية أيضا".

التعليق