الامير فيصل يتوج ياسمين خير بجائزة افضل رياضي لعام 2004-2005

تم نشره في الأحد 6 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • الامير فيصل يتوج ياسمين خير بجائزة افضل رياضي لعام 2004-2005

في حفل اعلان نتائج استفتاء سبورت اب جوردان


عمان - توج الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الاردنية فراشة الجمباز الذهبية ياسمين خير بجائزة افضل رياضي لعام 2004-2005 والتي فازت بها وفقا لاستفتاء موقع سبورت اب جوردان الالكتروني الذي اقام امس حفلا لاعلان النتائج في فندق عمرة، وحضره امين عام اللجنة الاولمبية وامين عام المجلس الاعلى للشباب وناشر الغد.


ووفقا للنتائج النهائية حل لاعب منتخبنا الوطني وفاست لينك بكرة السلة ايمن ادعيس بالمركز الثاني ولاعب منتخب اليد ونادي السلط خالد حسن بالمركز الثالث وكابتن منتخب كرة القدم والوحدات فيصل ابراهيم.


وكان موقع سبورت اب جوردان بالتعاون مع صحيفة "الغد" وكل من شركة فاست لينك والشرق العربي للتأمين قد نظم استفتاء جماهيريا للعام الثالث على التوالي لاختيار افضل رياضي اردني ورشح 20 رياضيا من الجنسين لمختلف الالعاب، على اساس رسائل الاجهزة الخلوية على شبكة فاست لينك وقسائم نشرت في "الغد" ومن خلال التصويب عبر الموقع الالكترني برعاية الشرق العربي.


وفور وصول الامير فيصل الى موقع الاحتفال وبمعيته عدد كبير من المسؤولين والشخصيات الرياضية المرموقة وممثلو الشركات الداعمة عزف السلام الملكي والقيت الكلمات من الجهة المنظة والشركات الداعمة قبل اعلان الترتيب النهائي لمراكز اللاعبين المرشحين للجائزة.


وفي بداية الحفل الذي تولى عرافته الزميل حسام بركات القى مدير عام سبورت اب جوردان سامر كمال كلمة شدد من خلالها على الاهداف السامية التي يحاول هذا الاستفتاء تحقيقها من خلال دعم اللاعبين المميزين وتحفيزهم، كما القى مدير عام الشرق العربي عصام عبد الخالق كلمة تحدث فيها عن الرعاية المتواصلة من قبل شركته للرياضة والرياضيين بحيث اصبحت منارة يدور حولها الانجاز، وأشار مدير التسويق والمبيعات في "الغد" عبد الله العدوان الى اهمية التسويق في دعم الرياضة الاردنية وتوفير العصب الاهم وهو الدخل المادي لما يساعد على تطور اللاعبين في الاندية والمنتخبات، ونوه مدير دائرة التسويق والمعلوماتية في فاست لينك بشار عرفة الى استعداد شركته لدعم ورعاية اي لاعب او اتحاد او ناد يسعى للوصول الى العالمية قبل ان يسلم جائزة التصويت عبر الرسائل القصيرة وقيمتها ألف دولار للمشاركة نهى الصحن التي فازت بالقرعة.


وقبل اعلان القائمة النهائية لترتيب اللاعبين المرشحين قدم سامر كمال شرحا مفصلا عن تفاصيل هذا الاستفتاء الذي ينظم للعام الثالث على التوالي وكيفية احتساب النتائج.


النتائج النهائية


جاء ترتيب اللاعبين من المركز 20 الى المركز الاول على النحو التالي: احمد ابو الرب - كيك بوكسينغ وايهاب الصادق - تايكواندو وحسام سليمان - تايكواندو وعماد ابو رميس - كيك بوكسينغ ومراد الشلول - كيك بوكسينغ وحمزة وداعة - كيك بوكسينغ ومحمد العبادي - تايكواندو وامجد فراح - سيارات واسامة دغلس - كرة سلة وزينة شعبان حاملة لقب افضل رياضي للعام الماضي - كرة طاولة وابراهيم بشارات - فروسية وجميل شبلي - ذوي الاحتياجات الخاصة وعامر شفيع - كرة القدم ونادين دواني - تايكواندو وعواطف العساف - تايكواندو وفرج درويش - ملاكمة وفيصل ابراهيم - كرة قدم وخالد حسن - كرة يد وايمن ادعيس - كرة سلة وياسمين خير - جمباز.


وتم تكريم كل اللاعبين من قبل الامير فيصل رئيس اللجنة الاولمبية وحملت ياسمين خير جائزة المركز الأول وهي مجسم لرياضي يمثل شعار موقع سبورت اب جوردان.


وفي نهاية الاحتفال تجمع كافة اللاعبين المشاركين في الاستفتاء لالتقاط الصور التذكارية مع راعي الحفل الامير فيصل بن الحسين الذي يحمل راية الخير والاصلاح لواقع ومستقبل الرياضة الاردنية.


(تصوير: جهاد النجار)

التعليق