المنتخبات يباشر استعداداته ويتلقى دعوة لبطولة ابراهيم مصطفى الدولية

تم نشره في الجمعة 4 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • المنتخبات يباشر استعداداته ويتلقى دعوة لبطولة ابراهيم مصطفى الدولية

" فنية "  المصارعة التقت اللاعبين ووعدت بتذليل العوائق

   حددت اللجنة الفنية في اتحاد المصارعة تدريبات المنتخبات الفنية في جميع الفئات الرجال والشباب والناشئين .


جاء ذلك خلال اجتماع اعضاء اللجنة مساء امس في مقر الاتحاد  مع الجهاز الفني للمنتخبات واللاعبين الذين تم اختيارهم مؤخرا .


       وناقشت فنية المصارعة مع اللاعبين آلية العمل خلال الفترة المقبلة ، واطلعت على المعوقات التي تقف حائلا في طريق تدريبات اللاعبين ، حيث وعد اتحاد اللعبة بالعمل على تذليل جميع تلك المعوقات في سبيل الوصول الى مستويات فنية متميزة تساعد على حصد النتائج في جميع المشاركات المقبلة .


وقرر مدرب المنتخب جمال فايز تخصيص ايام السبت والاثنين والاربعاء من كل اسبوع لتدريبات منتخب الرجال في قاعة اليرموك بمدينة الحسين للشباب ، فيما خصص يومي الاحد والثلاثاء لتدريبات الحديد ، بالاضافة الى تدريبات منتخبات الفئات العمرية .


ومن المنتظر ان يباشر منتخب المصارعة تدريباته اعتبارا من يوم غد السبت بقيادة المدرب جمال فايز .


دعوة لبطولة ابراهيم مصطفى الدولية

 
      تسلم اتحاد المصارعة دعوة من نظيره المصري  للمشاركة في بطولة ابراهيم مصطفى الدولية التي ستقام في القاهرة نهاية اذار / مارس الجاري ، ويتوقع ان يوافق اتحادنا على المشاركة في هذه البطولة حيث لازال الاتحاد ينتظر تعليمات البطولة لرفعها الى اللجنة الاولمبية للوقوف على طبيعة تلك المشاركة .


بطولة اسيا للرجال والشباب


     كما تأتي استعدادات منتخبنا للمصارعة تحضيرا للمشاركة في بطولة اسيا للشباب التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في ايار / مايو المقبل ، كذلك المشاركة في بطولة اسيا للرجال التي تستضيفها الصين خلال حزيران / يونيو المقبل .


بطولة المملكة للمصارعة الحرة


      ينظم اتحاد اللعبة يوم 17 اذار / مايو الجاري منافسات بطولة المملكة للمصارعة الحرة في قاعة اليرموك بمدينة الحسين للشباب ، حيث تهدف هذه البطولة لاختيار عناصر المنتخب الوطني .


فرسان المنتخب


      وكان الاتحاد قد اجتمع امس باعضاء المنتخب للمصارعة الرومانية والذين تم اختيارهم مؤخرا بعد ختام بطولة المملكة للمصارعة الرومانية التي اقامها الاتحاد الشهر الماضي  وهم : فارس الشيشاني ، احمد النسور ، محمود رشيد ، محمد صلاحات ، علي زريقات ، ضياء شتات ، احمد الاعرج ، علي عباس ، عبدالرحمن عباس ، احمد ناجي ، عبدالحليم الجنيدي ، فؤاد عبدالقدوس ، فريد عبدالقدوس ، محمد صلاح ، احمد القضاة ، محمود سمير ، عبدالرحمن جمال ، ضامن فيصل ، محمد الخياط ، امجد عبدالرحمن ، خلف حجازين ، عبدالله عطير ، اياد العوضي ، اسامة الحموي ، محمد ابو عصبة ، يوسف الحسنات ، محمود سمير ، عبدالرحمن جمال ، يحيى ابو طبيخ ، علاء فضل ، حسان الاعرج .

التعليق