الفيصلي يسعى لرد اعتباره امام الاسماعيلي المصري

تم نشره في الخميس 3 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • الفيصلي يسعى لرد اعتباره امام الاسماعيلي المصري

في الجولة الاخيرة من دوري ابطال العرب



يخوض فريق الفيصلي مباراته الاخيرة في دوري ابطال العرب بكرة القدم (النسخة الثانية) عندما يلتقي في الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم مع مستضيفه الاسماعيلي المصري في اللقاء الذي يقام بينهما على الملعب الرئيسي بنادي الاسماعيلي, يسعى خلالها الفيصلي لرد اعتباره بعد الخسارة في الذهاب 1/2 رغم ان اللقاء عبارة عن تحصيل حاصل لكلا الفريقين فالاسماعيلي تأهل وظفر بالبطاقة الاولى عن المجموعة الثالثة, في حين ودع الفيصلي البطولة رسميا بتعادله مع الهلال السعودي 2/2 في عمان.


وكان الفيصلي اجرى مساء امس تدريبه الاخير على نفس الملعب قاده محمد اليماني المدير الفني للفريق واشتمل على جوانب تكتيكية معينة في حين عقد مساء امس الاجتماع الفني للقاء.


* التوازن ورد الاعتبار


وبالرغم من عدم اهمية اللقاء في الحسابات النقطية الا انه يعني الكثير خاصة بالنسبة للفيصلي الذي  يسعى لاخفاء الصورة غير المرضية التي ظهر بها في هذه البطولة ولهذا فهو سيدفع بكل قواه لمباغتة مستضيفه.


وحسب المدير الفني محمد اليماني فان الفريق يسعى لتقديم العرض القوي بعيدا عن النتيجة وفي نفس الوقت لن يغفل القوة الهائلة للاعبي الاسماعيلي وسيعمل على التوازن في الشقين الهجومي والدفاعي لكن الهاجس سيكون الفوز وفي نفس الوقت منح فرصة المشاركة للوجوه الرديفة.


وبالعودة للجوانب الفنية فان الفيصلي سينهج اسلوب 5/3/2 ولربما يمنح الحارس لؤي العمايرة فرصة المشاركة والا فان عامر شفيع سيتولى الحراسة وامامه مهند محادين ومحمد خميس وحاتم عقل كقلبي دفاع وفي الميمنة عبدالاله الحناحنة وبالميسرة حسين زياد ويتولى قصي ابوعالية طبخ الهجمات بمعاونة مؤيد سليم او عبدالهادي المحارمة واركان نجيب وسيتقدم نادر جوخدار وسراج التل للخط الامامي.


ولعل الفيصلي في ظل غياب اللاعب الذي يشكل رأس المثلث للوراء بعد احتراف حسونة فقد بات ينهج الاطراف ويكثر من الكرات العكسية داخل الصندوق للاستفادة من مقدرة التل وجوخدار بالعاب الهواء لكن يفترض اولا تربيط مفاتيح اللعب قبل الامتداد خشية من انكشاف الخط الخلفي.


على الجانب الاخر فان المعلومات الواردة من معاقل الاسماعيلي تشير الى مشاركة العديد من الوجوه الشابة والبدلاء حيث سيعهد لمحمد صبحي حراسة المرمى وفي الدفاع عمرو فهيم وشريف عبدالفضيل ويوسف عبدالرحيم ومحمد عبدالله واحمد عبدالعزيز ومحمد حسيب ومحمد اليماني وسولومن وغيرهم من الوجوه الاساسية ايضا.

التعليق