انتصارات أرجنتينية في كأس ليبرتادوريس

تم نشره في الجمعة 25 شباط / فبراير 2005. 09:00 صباحاً
  • انتصارات أرجنتينية في كأس ليبرتادوريس

 رصد - حقق فريق ريفر بليت الأرجنتيني فوزا غاليا على مضيفه أولميدو الإكوادوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت بينهما أول امس الأربعاء في إطار المجموعة الخامسة لكأس ليبرتادوريس، وأحرز أهداف الفريق الأرجنتيني كل من يايرو باتينو وخافيير ماشيرانو وارنيستو فارياس في الدقائق 8 و18 و68، بينما أحرز أهداف اوليمدو فرناندو رودريغيز في الدقيقتين 80 و90.


 بهذه النتيجة يرتفع رصيد ريفر بليت إلى ثلاث نقاط من مباراة واحدة بينما يتذيل اولميدو المجموعة بدون رصيد من مباراة واحدة أيضا، ويحتل فريق جونيور الكولومبي المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط وناسيونال الاورغوياني المركز الأخير بدون رصيد أيضا.


 وضمن مباريات المجموعة السادسة تغلب فريق بانفيلد الأرجنتيني على ضيفه البيروفي اليانزا ليما بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتايغرز المكسيكي على كاراكاس الفنزويلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بانفيلد وتايغرز إلى أربع نقاط من مباراتين، بينما يتذيل اليانزا وكاراكاس المجموعة برصيد نقطة واحدة.


 وفي المجموعة الأولى، تغلب فريق أمريكا دي كالي الكولومبي على مواطنه اندبيندينتي ميديين بهدف دون رد، ليتصدر المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين، بينما يحتل ميديين المركز الثالث برصيد نقطة واحدة من مباراتين، ويحتل فريق اتيلتكو برانينزي المركز الثاني برصيد نقطة واحدة من مباراة واحدة وليبرتاد الباراغوياني المركز الأخير بدون رصيد من مباراة واحدة.


 وسيفتتح اونس كالداس الكولومبي، حامل اللقب، مبارياته يوم الخميس أمام سان لورنزو الأرجنتيني في المباراة التي ستجمعهما في المجموعة السابعة التي يتصدرها فريق جوادليخارا المكسيكي بعد فوزه على كوبريلا التشيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات المجموعة في السادس عشر من فبراير الجاري.

التعليق