اتحاد الرياضة للجميع يواصل تحضيراته لمهرجان الهجن

تم نشره في الخميس 24 شباط / فبراير 2005. 09:00 صباحاً
  • اتحاد الرياضة للجميع يواصل تحضيراته لمهرجان الهجن

 اكد امين عام اللجنة الاولمبية م. عبد الغني طبلت على تعاضد وتعاون جميع اعضاء مجلس ادارة واعضاء الهيئة العامة للاتحاد الاردني للرياضة للجميع لانجاح فعاليات مهرجان الهجن الكبير الذي يقيمه الاتحاد في لواء القطرانة صباح السبت القادم بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وبرعاية الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية, كما اكد خلال الاجتماع الذي عقد مساء امس الاول في مقر اللجنة على وجوب توزيع الادوار لوضع الترتيبات والتحضيرات النهائية التي تضمن نجاح المهرجان لكي يليق بالمناسبة والرعاية وتكثيف وتصعيد عمل اللجان المختلفة التي تشكلت, واعرب عن تفاؤله بالنجاح الذي سيتوج به المهرجان نتيجة لتضافر الجهود المميزة من الجميع.


واستعرضت رئيس الاتحاد د. نهاد البطيخي الى جانب العميد محمد المعايطة كافة الترتيبات والتحضيرات التي اتخذها الاتحاد وآلية العمل والتنسيق مع اهالي لواء القطرانة على رأسهم محافظ الكرك عبدالله السرحاني, حيث تم تجهيز مضمار السباق والذي يبلغ مسافته 9كم, كما سيتم تجهيز حافلات من امام بلدية القطرانة مخصصة لنقل المشاهدين من عمان وباقي محافظات المملكة الى موقع المهرجان الذي يبعد عشرين كم.


اللجان العاملة


برنامج الحفل

د. نهاد البطيخي اشارت الى ان برنامج الحفل سينطلق الساعة الحادية عشرة صباحا بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لمحافظ الكرك عبدالله السرحاني يليها كلمة من د.نهاد البطيخي عن اسرة اتحاد الرياضة للجميع, ثم كلمة اهالي المنطقة يلقيها رئيس البلدية, الى جانب قصيدة شعرية للشاعر سليمان عطية وعرض لهجن قيادة البادية الاردنية لمدة نصف ساعة, ثم انطلاق الشوط الاول لسباق الهجن لمسافة 9كم يليها الشوط الثاني ويختتم المهرجان بتوزيع الامير فيصل بن الحسين الجوائز المالية على اصحاب المراكز الاولى والتي ستكون جوائز مادية قيمة بالاضافة الى مبلغ 50 دينار لكل مشارك.


اجتماعات متواصلة


الى جانب اجتماع امس الاول في مقر اللجنة الاولمبية يعقد الاتحاد عند الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس اجتماعا للجان العاملة يحضره رئيس اللجنة الاولمبية م. عبد الغني طبلت ويسبقه زيارة الى موقع الاحتفال عند الساعة الثانية عشرة ظهرا لتركيب بيوت الشعر واعداد المراحل النهائية للمهرجان, وكان الاتحاد قد عقد مساء امس اجتماعا تواصل من خلاله مع الاعضاء على مهامهم واخر المستجدات.

التعليق