اربد تسهر حتى الصباح بعد فوز فريقها على الفيصلي

تم نشره في الأحد 20 شباط / فبراير 2005. 09:00 صباحاً
  • اربد تسهر حتى الصباح بعد فوز فريقها على الفيصلي

ادارة الحسين - اربد تكافئ لاعبيها

   عاشت جماهير نادي الحسين-اربد لكرة القدم مساء امس الاول الجمعة سهرة احتفالية حتى الصباح بعد الفوز الغالي والثمين الذي حققه الفريق على شقيقة النادي الفيصلي بهدفين مقابل لاشيء ضمن منافسات الدوري الممتاز .


فما ان اطلق حكم اللقاء صافرة النهاية حتى عمت الافراح محافظة اربد ، وخاصة جماهير النادي التي اقامت الدبكات الشعبية والوصلات الغنائية التي تواصلت من ستاد الحسن وحتى مقر النادي بعد ان حظي نجوم الفريق بزفة من قبل الجماهير التي حملت لاعبي الاصفر على الاكتاف .


وفور وصول الحافلة التي تقل اللاعبين الى مقر النادي ، اضاءت الالعاب النارية سماء المنطقة ابتهاجا بهذا الفوز الذي جاء على فريق الفيصلي صاحب الصولات والجولات محليا وعربيا وآسيويا ، كما قامت ادارة النادي بتوزيع الحلويات على الجماهير التي ازدحم بها مقر النادي الامر الذي دفع النادي الى اقامة الوصلات الغنائية خارج المقر .


مكافآت مادية للاعبين 


   من المنتظر ان تقوم ادارة النادي خلال جلستها التي ستعقد يوم غد الاثنين بصرف مكافآت مادية للاعبي الفريق تقديرا من الادارة لجهود نجوم الفريق في تحقيق هذا الفوز الذي منح الاصفر فرصة المنافسة على مركز متقدم .


وبحسب امين السر والناطق الاعلامي للنادي فهمي روشن الذي كان يتحدث لـ: الغد  فأن نظام منح المكافآت للاعبين سياسة ثابتة لدى الادارة التي تبذل جهودا كبيرة للارتقاء بفرق النادي في جميع المشاركات خاصة فريق الكرة .


وحول الفوز الغالي على الفيصلي قال روشن : نحن كادارة سعيدون بهذا الفوز الكبير الذي نعتبر انه جاء في الوقت المناسب نظرا لتأهب الفريق لخوض منافسات بطولة كأس الاتحاد الاسيوي .


واضاف : فوزنا هذا نبعت اهميته كونه جاء على الفيصلي العريق الذي نكن له كل التقدير والاحترام .


واكد امين سر النادي ان هذا الفوز اكد لنا صحة قرارنا بتجديد الثقة بالجهاز الفني للفريق ، كما اكد لنا ان جميع اللاعبين كانوا ولا زالوا على قدر المسؤولية .


وتمنى روشن ان يساهم هذا الفوز في رفع معنويات الفريق لتحقيق الفوز يوم غد الاثنين على شباب الاردن .


الشياب : مباراة التحدي


   اما قائد الفريق وصانع هذا الفوز الكبير عبدالله الشياب الذي صنع الهدف الاول وسجل الثاني بعد دقائق قليلة فقط من مشاركته في الشوط الثاني فقد اكد ان هذه المباراة كانت بالنسبة له تحديا من نوع خاص كونها كانت الاولى له بعد فترة غياب بسبب عقوبة الحرمان ، الامر الذي دفعه لاثبات الوجود .


وقال الشياب خلال حديثه لـ " الغد " : لازمني شعور قبل المباراة بانني ساكون قادرا على عمل شيء مهم في هذا اللقاء ، الامر الذي دفعني للتوجه الى مدير الفريق محمود الرشدان كي اسأله فيما اذا كان اسمي ضمن الـ18 لاعبا ، فأجابني بتأكيد ذلك ولكنه قال لي انك لن تشارك في بداية المباراة ، لان الجهاز الفني يعول عليك كثيرا في حسم المباراة في الشوط الثاني ، وهذا ما حدث بالفعل .


واعتبر قائد الفريق ان هذا الفوز جاء لتعاون جميع لاعبي الفريق الذين دخلوا بمعنويات عالية وحماس كبير لتحقيق نتيجة ايجابية تعطيهم دفعة قوية قبل الاستحقاقات المقبلة ، متمنيا ان تتواصل انتصارات الاصفر في الدوري وبطولة كاس الاتحاد الاسيوي .


الهزايمة يتالق بشكل لافت
   اما نجم خط الدفاع عبدالسلام الهزايمة الذي برز بشكل ملفت في هذا اللقاء فقد اكد ان هذا الفوز جاء نتاجا لجهود الجميع ادارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير ، مشيرا الى ان هذا الانتصار جاء في وقته .


وحول مستواه الجيد في هذه المباراة قال الهزايمة : بالنسبة لي كباقي زملائي اللاعبين دخلت بحماس شديد ورغبة قوية في تحقيق الفوز ، خاصة  وان اعضاء الفريق يتمتعون بلياقة بدنية عالية نتيجة التدريبات المبرمجة التي خاضها الفريق بقيادة المدرب اسامة قاسم ، مما ساعدنا كثيرا للعب بنفس الوتيرة منذ البداية وحتى النهاية .


وتمنى الهزايمة على جماهير النادي التواصل مع الفريق والوقوف خلفه كما فعلوا في المباراة  الماضية امام الفيصلي، واعدا اياهم بتواصل ادائه الجيد خلال الفترة المقبلة .


المحترفان المصريان شاركا في الاحتفالات


   شارك المحترفان المصريان احمد حسن وابراهيم صدقي اللذان تعاقد معهما الحسين-اربد يوم الخميس الماضي في احتفالات الفريق عقب الفوز على الرغم من مشاهدتهما للمباراة من المدرجات .


ومن المنتظر ان يشارك اللاعبان المصريان في مباراة الفريق يوم غد امام شباب الاردن ، حيث سيشارك احدهم في بداية المباراة بينما سيجلس الاخر على مقاعد الاحتياط لان القانون لايسمح باشراك 3 محترفين معا في المباراة ، علما ان المحترف العراقي مازن عبدالستار سيكون المحترف الثاني في الملعب .


تدريب استثنائي


   اجرى مدرب الفريق اسامة قاسم مساء امس الاحد تدريبا استثنائيا للاعبي الفريق الذين لم يشاركوا امام الفيصلي ، وذلك بهدف الحفاظ على لياقتهم وتواصلهم مع الكرة .

التعليق