مناقشة رسائل ماجستير في كلية طب الأسنان بالتكنولوجيا

تم نشره في الأربعاء 16 شباط / فبراير 2005. 09:00 صباحاً

       الرمثا-الغد- نوقشت في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بكلية طب الأسنان عدد من رسائل الماجستير الأولى مقدمة من الطالب محمد ابوالشعر بعنوان ( عوارض الاكتئاب وعلاقتها بصحة النسج الداعمة للأسنان ) وتألفت لجنة المناقشة من د.ضافي الطعاني رئيسا وعضوية د. خنساء عبابنة ود. يوسف صالح ود. فراس القرعان.


والثانية مقدمة من الطالب رائد أبوهنطش بعنوان ( القناعة بالزرعات السنية وعلاقتها بشخصية المريض ) وتألفت لجنة المناقشة من د. محمود العميري رئيسا وعضوية د. عاهد وهادنة ود. علاء القضاة ود. أسامة ابوحماد.


والثالثة مقدمة من مضر كمال بعنوان ( جهاز الخط المنصف الأمامي في علاج الألم العضلي الصفاقي مقارنة مع الجيرة المثبتة ( السطح المستوي)  وتألفت لجنة المناقشة من د. فراس القرعان رئيسا وعضوية د. إياد إسماعيل ود. أحمد حياصات ود. ولاء أمين. والرابعة مقدمة من الطالب بدر كريم الزراع بعنوان ( قياس دقة الأبعاد للطبعات المطاطية الجديدة ( السليكون المضاف ) وتألفت لجنة المناقشة من د. إياد إسماعيل رئيسا وعضوية د. محمد العمري ود. بشار الزعبي ود. محمد الشيخ سالم.


والخامسة مقدمة من الطالب ايمن زقيبة بعنوان ( الفرق بين القياس المباشر وغير المباشر لصناعة الأوتار السنية ) وتألفت لجنة المناقشة من د. وائل العمري رئيسا وعضوية د. زكريا البشايرة ود. لما عواودة ود. محمد الزعبي.


والسادسة مقدمة من الطالب محمد غازي الصغيرين بعنوان ( تأثير طول وقطر الوتر السفلي الحادري ) وتألفت لجنة المناقشة من د. بشار الزعبي رئيسا وعضوية د. محمد العمري ود. عاهد الوهادنة ود. كفاح الجمعاني.


والسابعة مقدمة من الطالب عبد الباسط العودات بعنوان ( زاوية انظمار الرحى الثالثة السفلية كعامل لتوقع حصول التهاب الأغشية حول التاجية ) وتألفت لجنة المناقشة من د. أنور البطاينة رئيسا وعضوية د. يوسف القاعود والدكتور عبدالله هزاع والدكتور هاني طلفاح.


والثامنة مقدمة من الطالب فرزاد مصطفى بعنوان ( أسباب وأنماط كسور الوجه والفكين في مستشفيات مختارة من دولة الامارات العربية المتحدة ) وتألفت لجنة المناقشة من الدكتور تيسير الخطيب رئيسا وعضوية د. زيد البقاعين ود. منصور القضاة ود. فراس الزعبي. والتاسعة مقدمة من الطالب محمد ابويونس بعنوان ( دراسة شهودية ( مبنية على الملاحظة ) حول التهاب العظم السنخي لمرضى مركز طب الآسنان التعليمي وتألفت لجنة المناقشة من د. ينال نصير رئيسا وعضوية د .عزمي دروزة ود. خنساء عبابنة ود. زياد ملكاوي . 
 

التعليق