البرازيل تقيم في ليفركوزن خلال بطولة كأس القارات

تم نشره في الثلاثاء 15 شباط / فبراير 2005. 09:00 صباحاً
  • البرازيل تقيم في ليفركوزن خلال بطولة كأس القارات

ليفركوزن - أعلن المتحدث باسم نادي باير ليفركوزن الالماني لكرة القدم أمس الاثنين أن المنتخب البرازيلي حامل لقب بطولة كأس العالم لكرة القدم سيعيش ويتدرب بمدينة ليفركوزن بغرب ألمانيا استعدادا لبطولة كأس القارات التي تستضيفها ألمانيا في شهر حزيران/يونيو المقبل.


كما يتوقع أن تقيم البرازيل معسكرها التدريبي لبطولة كأس العالم بألمانيا في العام المقبل في ليفركوزن أيضا إذا أعجبهم مقرهم والظروف التدريبية أثناء بطولة كأس القارات في الفترة ما بين 15و29 حزيران/ يونيو.


وقال أولريخ دوست المتحدث باسم باير ليفركوزن "سيكون هذا المعسكر بمثابة اختبار تجريبي قبل بطولة كأس العالم 2006".


وينتظر أن يصل المنتخب البرازيلي إلى ليفركوزن في العاشر من حزيران/يونيو. وسيجري تدريباته على الملعب الرئيسي لبايرن ليفركوزن "باي أرينا".


وسيتخذ المنتخب البرازيلي من ليفركوزن قاعدة له يتوجه منها إلى المدن الالمانية الاخرى التي ستستضيف مبارياته بالبطولة، حيث يشمل جدول مباريات البرازيل في دور المجموعات ببطولة كأس القارات لقاءات مع اليونان في 16 حزيران/ يونيو بمدينة ليبزيغ ومع المكسيك في 19 حزيران/يونيو بمدينة هانوفر ومع اليابان في22 حزيران/يونيو بمدينة كولونيا.


وتجرى مباريات الدور قبل النهائي بالبطولة في مدينتي هانوف رونورنبيرغ، بينما تستضيف مدينة فرانكفورت نهائي البطولة.


تربط نادي باير ليفركوزن علاقة جيدة بالبرازيل حيث لعب بصفوفه عدد من النجوم البرازيليين خلال الاعوام القليلة الماضية مثل جورجينيو وزي روبرتو ولوسيو وغيرهم.


ويأتي هذا الاعلان أمس بعد أشهر قليلة من إلغاء ألمانيا معسكرها التدريبي ببطولة كأس العالم في ليفركوزن مفضلة البقاء في برلين أثناء البطولة التي ستجرى من التاسع من حزيران/يونيو إلى التاسع من تموز/ يوليو 2006.

التعليق