ويل سميث يأسر القلوب بعمل رومانسي

تم نشره في الثلاثاء 15 شباط / فبراير 2005. 09:00 صباحاً
  • ويل سميث يأسر القلوب بعمل رومانسي

 

 نيويورك-    تفيد تقديرات شباك تذاكر السينما الاميركية بأن فيلم "هيتش" بطولة ويل سميث الذي أخذ إجازة من أفلام العنف والاثارة ليقوم بالدور الاول في أول فيلم رومانسي له قد احتل المركز في قائمة إيرادات الافلام في أميركا الشمالية مطلع الاسبوع الجاري.

 
    يأتي بدء عرض فيلم هيتش مواكبا لعيد الحب الذي وافق امس الاثنين وفي الفيلم يؤدي سميث دور أليكس هيتش وهو طبيب يحاول مساعدة أحد مرضاه في التقرب من فتاة أحلامه.


بلغت إيرادات هيتش 45.3 مليون دولار في الفترة من يوم الجمعة إلى الاحد وفقا لما ذكرته شركة إكزيبيتور ريليشنز التي تتابع مبيعات التذاكر. جاء في المركز الثاني فيلم الرعب "بوجي مان" في أسبوعه الثاني. وبلغت إيراداته 10.8 مليون دولار.


جاء في المركز الثالث للأسبوع الثاني على التوالي فيلم "أما زلنا هناك" (آر وي ذير يت) بطولة آيس كيوب وحقق 8.5 مليون دولار.


      في المركز الرابع جاء فيلم "فتاة بمليون دولار"بطولة هيلاري سوانك وكلينت إيستوود ومورجان فريمان بإيراد بلغ 7.6 مليون دولار وكان في المركز الخامس الاسبوع السابق.


المركز الخامس كان للفيلم الكرتوني "بوهز هيفالامب موفي" إيرادات بلغت ستة ملايين دولار.


     في المركز السادس جاء فيلم "موعد الزفاف" بإيرادات 5.6 مليون دولار وفي السابع "لعبة التخفي" 5.5 مليون والثامن "سايدوايز"4.7 مليون والتاسع "الطيار"4.63 مليون والعاشر "ميت ذا فوكرز"3.4 مليون دولار.

التعليق