جامعة العلوم التطبيقية ترعى فريق القدم بنادي الجزيرة الموسم المقبل

تم نشره في السبت 12 شباط / فبراير 2005. 09:00 صباحاً
  • جامعة العلوم التطبيقية ترعى فريق القدم بنادي الجزيرة الموسم المقبل

 


عمان-يعقد نادي الجزيرة يوم 19 شباط/ فبراير الجاري مؤتمرا صحفيا يعلن من خلاله عن رعاية جامعة العلوم التطبيقية لفريق كرة القدم الأول بنادي الجزيرة الذي يستعد لخوض غمار الدوري الممتاز بنسخته الرابعة والخمسين المقرر انطلاقه مبكرا هذا العام شهر حزيران/ يونيو المقبل.


وسيتحدث في المؤتمر الذي لم يتحدد مكانه حتى الآن رئيس نادي الجزيرة سمير منصور فضلا عن رئيس مجلس إدارة الشركة التي تملك الجامعة هيثم أبو خديجة.
وسبق لأبو خديجة الذي يملك مستشفى ابن الهيثم أن رعى فريق كرة السلة للجزيرة المشارك في دوري الدرجة الأولى الحالي ودفع مبلغ 10 الاف دينار لقاء أن يلبس لاعبو الفريق شعار النادي أثناء المباريات.


وعلمت "الغد" أن الجامعة ستدفع مبلغ 20 ألف دينار وقد يرتفع المبلغ وفق الصورة التي يتقرر الظهور فيها الفريق العائد من مصاف الدرجة الأولى بعد أن هبط العام قبل الماضي اثر مشاكل إدارية عانى منها الفريق.


وتعكف إدارة النادي على إجراء إصلاحات واسعة في كرة القدم لعدم تكرار ما حدث في الماضي، وقامت بتعيين جهاز فني قبل أيام بقيادة خالد عوض ويساعده مروان الشمالي ثم محمد أبو داوود في تدريب حراس المرمى.


وتأتي التحركات المبكرة من النادي في سبيل الإعداد المبكر للفريق ليثبت أن العراقة تبقى سيدة الموقف وتمد الفريق بكثير من المعنويات والراحة النفسية.
ولم تعد طموحات النادي كسابق عهدها بالكفاح من اجل البقاء في الممتاز وإنما سيظهر النادي في الموسم المقبل كأحد المنافسين على المركزين الرابع أو الخامس على اقل تقدير قبل التفكير باللعب على اللقب في السنوات القادمة.


وتفكر الإدارة حاليا في الاعتماد على فريق سن 20 الذي قدم أداء جيدا في دوري الشباب إلا انه فقد التأهل إلى الدور الثاني لصالح الحسين في مباراة قوية ومثيرة بينهما، وحصل على الترتيب التاسع من بين 30 فريقا مشاركا.


ويشكل فريق تحت 20 عاما النواة للفريق الأول القادم مع تطعيمه ببعض الخبرات السابقة من اللاعبين العريقين ثم التعاقد مع محترفين أجانب في خطي الدفاع والهجوم على سوية عالية إضافة لاستقطاب لاعبين محليين من أندية أخرى.
وتبحث الإدارة حاليا عن محترفين على سوية عالية في خطي الدفاع والهجوم للتعاقد معهم في الموسم المقبل.

التعليق