تعادل كويلم وكولو كولو في بطولة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم

تم نشره في الخميس 10 شباط / فبراير 2005. 09:00 صباحاً

ريو دي جانيرو  - تعادل كويلم الارجنتيني مع كولو كولو من شيلي 2-2 في مباراة العودة بالدور الاول ببطولة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم ليخرج الفريق الشيلي من البطولة بعد احتساب قاعدة الفريق الذي سجل أهدافا خارج أرضه أمس الاول الثلاثاء.


وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل دون أهداف ومن ثم احتسبت قاعدة الفريق الذي سجل أهدافا خارج أرضه.


ولعب الفريق الارجنتيني ثلثي فترات المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه
لياندرو ديساباتو في الدقيقة 31 .


وتقدم كولو كولو بهدف في الدقيقة العاشرة عندما سقطت الكرة التي لعبها موريسيو دونسو من ركلة حرة من أيدي حارس مرمى كويلم مارسيلو بونتيرولي وسكنت المرمى.


وكاد الفريق المضيف كولو كولو وهو الفريق الشيلي الوحيد الذي فاز بالبطولة من قبل أن يسجل هدفا ثانيا بعد دقيقتين عندما سدد ميجيل اكيفال قذيفة بقدمه اليسرى ولكنها اصطدمت بالعارضة.وتمكن كويلم الذي يلعب في البطولة لاول مرة منذ عام 1979 من التعادل في الدقيقة 27 عندما فشل حارس مرمى كولو كولو كارلوس بارفو من الامساك بكرة لعبها دييجو توريس.


وتحولت مجريات المباراة لصالح كولو كولو وبعد خمس دقائق أبعد ديساباتو مدافع كويلم قذيفة من على خط المرمى باليد ليطرد ديساباتو وتحتسب ركلة جزاء سجل منها اكيفال الهدف الثاني لفريقه.


ولكن لعب كولو كولو هدأ في الشوط الثاني وتمكن كويلم من التعادل في الدقيقة 60 عندما أخطأ ميجيل ريفو لاعب كولو كولو تقدير الكرة وسددها داخل مرماه بدلا من ابعادها.


وبهذه النتيجة صعد كويلم الى مرحلة المجموعات في البطولة ويواجه الان في المجموعة الثالثة فرق ساو باولوالبرازيلي ويونيفرسيداد دي شيلي من شيلي وذا سترونجست من بوليفيا.

التعليق