مواجهات حاسمة في الجولة الرابعة من دوري أبطال العرب

تم نشره في الاثنين 7 شباط / فبراير 2005. 09:00 صباحاً
  • مواجهات حاسمة في الجولة الرابعة من دوري أبطال العرب

      القاهرة - تنطلق مساء يوم غد الثلاثاء جولة ساخنة ومهمة من مباريات بطولة دوري ابطال العرب لكرة القدم حيث تقام ثماني مباريات على مدار الاسبوع في اطار لقاءات دور المجموعات.


      وتشهد فرق المجموعات الاربع صراعا ساخنا حيث يصعد فريقان من كل مجموعة الى دور الثمانية، وتقام يوم غد الثلاثاء ثلاث مباريات حيث يلتقي الصفاقسي التونسي -حامل اللقب- مع مولودية الجزائر بمدينة صفاقس في مباراة من المتوقع ان تكون قوية حيث يسعى الصفاقسي الى الثأر من هزيمتة على يد المولودية في الجزائر قبل اسبوعين، وستحدد نتيجة اللقاء الفريق المنفرد بصدارة المجموعة الاولى حيث يتقاسم الصفاقسي والمولودية قمة المجموعة حاليا برصيد ست نقاط لكل منهما وان كان الصفاقسي يتفوق بفارق الاهداف.


 ويلعب في التوقيت نفسه الاهلي القطري مع وفاق سطيف الجزائري في الدوحة، ويأمل الاهلي القطري في استعادة صدارة المجموعة الثانية التي فقدها اثر هزيمته امام سطيف قبل اسبوعين في الجزائر، ويسعى الفريق الجزائري الى تكرار فوزه على بطل قطر والتقدم الى صدارة المجموعة، ويحتل الاهلي القطري المركز الثاني برصيد ست نقاط بينما يحتل وفاق سطيف المركز الثالث وله اربع نقاط. وتقام يوم غد أيضا مباراة الفيصلي والافريقي التونسي في عمان.  


       وتجري يوم بعد غد الاربعاء مباراة واحدة حيث يستضيف البنزرتي التونسي فريق الوداد البيضاوي المغربي، ويسعى البنزرتي الى الفوز للثأر من البيضاوي الذي تفوق عليه قبل اسبوعين (1-0)، ويحتل الوداد المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد خمس نقاط بينما يتذيل البنزرتي المجموعة وله نقطة واحده.


        وتستكمل مباريات هذه الجولة يوم الاثنين القادم حيث تقام ثلاث مباريات اهمها الهلال السعودي مع الاسماعيلي بالرياض، ويسعى الهلال الى الثأر من هزيمته أمام الاسماعيلي (0-2) في الاسماعيلية، وينفرد الاسماعيلي بقمة المجموعة برصيد تسع نقاط دون هزيمة او تعادل بينما يحتل الهلال المركز الثاني وله ست نقاط.


       وتستضيف مدينة جدة يوم الاثنين ايضا مباراة اتحاد جدة مع غزل المحلة المصري، والمباراة هي الامل الاخير لغزل المحلة للبقاء في المنافسة على احدى تذكرتي التأهل لدور الثمانية بعدما تجمد رصيده عند نقطة واحده يحتل بها المركز الاخير في المجموعة الثانية، ويسعى الاتحاد السعودي لتأكيد تفوقه على غزل المحلة حيث سبق له الفوز (3-1) في المحلة، ويحتل اتحاد جده المركز الاول في المجموعة الثانية برصيد ست نقاط وهو يسعى للفوز للانفراد بالقمة التي يشاركه فيها الاهلي القطري.


       وتجمع المباراة الثالثة يوم الاثنين بين نصر حسين داي الجزائري والاهلي السعودي في الجزائر، ويتصدر الفريق الجزائري المجموعة الرابعة برصيد خمس نقاط بينما يحتل الاهلي السعودي المركز الثالث وله ثلاث نقاط.


       وتختتم مباريات الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات يوم الثلاثاء الموافق 15 من هذا الشهر حيث يستضيف الزمالك المصري فريق الكويت الكويتي، ويحاول الكويت الكويتي الى التحرك من قاع المجموعة الاولى، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد اربع نقاط والكويت الرابع والاخير وله نقطة واحدة.

التعليق