NBA : سبيرز يلحق هزيمة ثقيلة بسونيكس

تم نشره في الأربعاء 2 شباط / فبراير 2005. 09:00 صباحاً
  • NBA : سبيرز يلحق هزيمة ثقيلة بسونيكس

 

 

 

   لوس أنجلوس - واصل فريق سان أنتونيو سبيرز انتصاراته بدوري كرة السلة الامريكي للمحترفين بفوزه مساء أول أمس الاثنين على سياتل سوبرسونيكس (103-84).

 

 وسجل الارجنتيني مانو جينوبيلي 23 نقطة لسبيرز وأضاف تيم دنكان 21 نقطة وعشر متابعات للفريق ليساعدا سبيرز على تحقيق فوزه الاول على سونيكس بهذا الموسم بعد هزيمتين سابقتين. واستغل سبيرز غياب نجم فريق سونيكس راي ألين عن صفوفه أول أمس لاصابته بالانفلونزا كما استغل غياب المدرب نيت ماكميلان أيضا عن سونيكس لوفاة والدته يوم الاحد ليحقق فوزه الثمين.

 

    وسجل اللاعب الفرنسي توني باركر 17 نقطة وعشر متابعات وست تمريرات حاسمة لسبيرز، بينما سجل كل من فلاديمير رادمانوفيتش وأنتونيو دانييلز وفليب موراي الذي لعب بديلا لراي ألن 13 نقطة لسياتل سوبرسونيكس.

 وسجل باركر 11 نقطة لسبيرز في الربع الثالث من المباراة مما وسع الفارق بين الفريقين إلى 21 نقطة، ودخل سبيرز الربع الاخير من المباراة متقدما (76-59) ونجح في الحفاظ على تقدمه حتى النهاية.

 

    وفي بقية مباريات أول أمس الاثنين بدوري كرة السلة الامريكي للمحترفين فاز هيوستن روكتس على بوسطن سلتيكس (97-94) وسجل الصيني ياو مينغ 23 نقطة لروكتس، وأضاف جون باري 17 نقطة أخرى منها 15 نقطة في الربع الاخير من المباراة، وعلى الجانب الاخر سجل ريكي ديفيز 24 نقطة لسلتيكس منها 17 نقطة في الربع الاخير من المباراة وأضاف بول بيرس 22 نقطة أخرى للفريق.

 

    وفاز فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز على إنديانا بيسرز (89-88)، وسجل النجم العائد من الاصابة ألن أيفرسون 27 نقطة وتسع متابعات وثماني تمريرات حاسمة لسيفنتي سيكسرز كما مرر الكرة إلى زميله كايل كورفر ليسجل منها الاخير نقطتي الفوز قبل 6.5 ثانية من نهاية المباراة.وسجل كورفر 17 نقطة بهذه المباراة، بينما سجل ستيفن جاكسون 25 نقطة لبيسرز وأضاف جيرمين أونيل 21 نقطة وعشر متابعات للفريق في هزيمته الخامسة على التوالي. 

 

وفاز أتلانتا هوكس على أورلاندو ماجيك (80-79) وسجل توني ديلك 17 نقطة لهوكس وأضاف أنتوان ووكر 12 نقطة و12 متابعة للفريق، بينما سجل ستيف فرانسيس 24 نقطة لماجيك وأضاف غرانت هيل 19 نقطة أخرى.وفاز ممفيس غريزليز على نيوأورليانز هورنتس (98-91) وسجل كل من سترومايل سويفت ولورنزين رايت 19 نقطة لغريزليز، بينما سجل دان ديكاو 19 نقطة و12 تمريرة حاسمة لهورنتس صاحب أسوأ سجل نتائج بهذا الموسم.

 

    وفاز لوس أنجلوس كليبرز على نيويورك نيكس (96-89) وسجل إلتون براند 24 نقطة لكليبرز وأضاف كريس كامان 18 نقطة وعشر متابعات للفريق، وعلى الجانب الاخر سجل ستيفون ماربوري 20 نقطة لنيكس وأضاف جمال كروفورد 19 نقطة أخرى.

 

التعليق