الاردن يشارك في بطولة العالم للقدرة للناشئين في البحرين

تم نشره في السبت 29 كانون الثاني / يناير 2005. 09:00 صباحاً
  • الاردن يشارك في بطولة العالم للقدرة للناشئين في البحرين

الاميرة عالية بنت الحسين تشيد بتنظيم الامارات لكأٍس العالم
 

عمان –  اشارت الاميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي الاردني للفروسية الى ان طفرة كبيرة شهدتها دولة الامارات العربية المتحدة على صعيد رياضة القدرة ، حيث تبرز مدينة دبي للقدرة كشاهد على الاهتمام الكبير بسباقات القدرة بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع بدولة الامارات العربية المتحدة من اجل الارتقاء بستوى رياضة القدرة للخيول .


واعربت الاميرة عالية خلال حديثها لوسائل الاعلام الاماراتية خلال حضورها بطولة كأس العالم للقدرة في دبي عن اعتزازها بقدرة الامارات على التنظيم المتميز من خلال استضافتها بطولة العالم للمرة الثانية ، وابدت اعجابها بمسار السباق الامر الذي ساعد الفرسان على زيادة سرعتهم اثناء المنافسة .


ووجهت الاميرة عالية الشكر والتقدير الى الفارس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي يقوم بدور بارز في تنظيم سباق وادي رم الدولي للقدرة الذي ينظمه اتحاد الفروسية الاردني سنويا في منطقة وادي رم ، وهو السباق الذي  شهد تطورا كبيرا في الاردن خلال السنوات الاخيرة بفضل دعم ومساندة الشيخ محمد بن راشد .


وعن المشاركة الاردنية في بطولة العالم للقدرة في دبي اول امس قالت الاميرة عالية : شارك الاردن في البطولة بوجوه جديدة هي بحاجة الى المزيد من الاحتكاك واكتساب الخبرة اضافة الى خبرة الاميرة هيا التي قادت الفريق الاردني في البطولة والتي تطور مستواها كثيرا .


وكشفت الاميرة عالية النقاب عن ان الاردن سيشارك في بطولة العالم للقدرة للناشئين التي ستقام في مملكة البحرين في الثامن من شهر كانون الاول / ديسمبر القادم .

التعليق