أسيل الخريشا تطل على المشاهدين في مساء الورد الليلة

تم نشره في السبت 29 كانون الثاني / يناير 2005. 09:00 صباحاً
  • أسيل الخريشا تطل على المشاهدين في مساء الورد الليلة

    عمان - يعرض في الرابعة من مساء اليوم على شاشة التلفزيون الأردني الحلقة الأولى من برنامج "مساء الورد" من تقديم وإعداد المذيعة أسيل الخريشا وإشراف فني وإخراج شحادة الدرابسة. وسيعكس البرنامج رؤية متفائلة وأفقا أوسع للحياة الأردنية التي يتم تقديمها من خلال التلفزيون الأردني.

     "مساء الورد" برنامج خفيف ومنوع في أسلوب التقديم ومفيد في نوعية المعلومات التي يحتويها، فهو يركز على عقلية ونفسية المشاهد الأردني خصوصا، والعربي عموما ويقدم للمشاهد ما ينتظر سماعه والاستمتاع به.

    ولعل واحدة من أهم فقرات البرنامج هي (دعوة خاصة) التي تسلط الضوء على التجارب الانسانية المميزة والشخصيات الأردنية العصامية التي شقت طريقها إلى النجاح برغم الظروف الحياتية التي واجهتها.

    أما "إنجاز" فهي الفقرة التي يتحول فيها الحلم إلى حقيقة في القصة التي يرويها ضيف الحلقة بداية من ولادة الفكرة وحتى إنجازها. وفي فقرة "حديث الناس" تأتي الحوارات الخفيفة والمواضيع التي تشغل فكر الناس.

     كذلك فقرة "حياتنا" والتي تظهر من خلالها الرؤية التفاؤلية للبرنامج حيث تستعرض جماليات الحياة وأسرارها وهي من الفقرات التي ستشكل إضافة للمشاهد الأردني.

     فقرة "مساء الورد" التي تحمل اسم البرنامج فهي فقرة عطرة يتم من خلالها الشرح عن الزهور الأردنية وجمالياتها، ومنها إلى "لمسة هنا" مع آمنة الطبيشي التي تشرح للمشاهد في كل مرة عن العادات الغذائية الخاطئة والفوائد المغفلة للكثير من الأطعمة وكيفية الحصول على أكبر استفادة ممكنة للطعام.

     ثم ينتقل البرنامج إلى فقرة "شو في ما في" التي تستعرض المقدمة من خلالها أهم الأحداث والنشاطات الدائرة في البلد.

    أسيل الخريشا صرحت في حوار سابق مع الغد عن تفاؤلها بالبرنامج وتوقعاتها أن ينال رضى المشاهدين لما بذله فريق العمل من جهد لإخراج "مساء الورد" بشكل مميز ومختلف ومنافس، وتمنت أن تتكلل الجهود بتقدير الناس وإعجابهم. 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »اشكرك على ادائك (emad)

    الخميس 29 أيلول / سبتمبر 2011.
    احلى تحية للمديعة القديرة اسيل واتمنى لهاكل التوفيق بادائها الرائع