العظام المحببة تغري مخرج ملك الخواتم

تم نشره في الأربعاء 19 كانون الثاني / يناير 2005. 09:00 صباحاً
  • العظام المحببة تغري مخرج ملك الخواتم

    لوس انجليس - ذكرت صحيفة ديلي فارايتي في طبعتها الصادرة أمس أن بيتر جاكسون وزوجته فران وولش الفائزين بجائزة اوسكار يعتزمان تحويل رواية "العظام المحببة" الى فيلم سينمائي عام  2007 بعد الانتهاء من تصوير فيلم كينج كونج.

     وقالت الصحيفة إن جاكسون وزوجته النيوزيلنديين قاما بشراء حقوق تحويل أول رواية تكتبها اليس سيبولد الى فيلم سينمائي من شركة (فيلم فور) البريطانية للانتاج السينمائي وسيبدآن في كتابة السيناريو بالاشتراك مع شريكتهما في (ملك الخواتم) فيليبا بوينز في كانون الثاني (يناير) القادم.

     وتابعت الصحيفة أن الفيلم سيبدأ تصويره متى تنتهي كتابة السيناريو وأن جاكسون وضع ميزانية للفيلم. وسيقوم جاكسون بإخراج الفيلم وإنتاجه. ورواية (العظام المحببة) التي حققت أفضل مبيعات بعد نشرها عام 2002 هي قصة ترويها فتاة عمرها 14 عاما من السماء بعد ان اغتصبت وقتلت وتلقي خلالها نظرة على الناس الذين خلفتهم وراءها ليتعاملوا مع هذه المأساة.

      كان جاكسون وزوجته وولش وبوينز قد فازوا بجائزة الاوسكار العام الماضي عن سيناريو فيلم (ملك الخواتم.. عودة الملك) كما اقتسم هو وزوجته جائزة اوسكار أحسن فيلم فيما حصل جاكسون على اوسكار أحسن إخراج وحصلت وولش على اوسكار أحسن أغنية.

ومن المقرر أن يعرض فيلم (كينج كونج) الذي تلعب بطولته ناعومي واتس في ديسمبر كانون الاول.

التعليق