كلية الرياضة تظفر بلقب دوري سلة الأردنية

تم نشره في الأربعاء 12 كانون الثاني / يناير 2005. 09:00 صباحاً
  • كلية الرياضة تظفر بلقب دوري سلة الأردنية

 


عمان – نجح فريق كرة السلة التابع لكلية الرياضة في الجامعة الأردنية في تحقيق فوز كاسح على كلية الهندسة 90-57 في المباراة النهائية لدوري الجامعة التي أقيمت في صالة دائرة النشاط الرياضي أمس بحضور جماهيري كبير تقدمهم مندوب رئيس الجامعة عميد كلية التربية الرياضية وعميد كلية الهندسة.


  وشهد اللقاء تفوق فريق الرياضة بفارق قليل من النقاط خلال الربعين الأول والثاني بالاعتماد على محمد الزرعيني لصناعة الالعاب ويرن السكري مع باتر باتر على الأطراف ومحمد حمدان مع اسلام عباس تحت السلتين، في حين افتقد الهندسة لأحد أهم لاعبيه ايمن خنفر وتحمل العبء الخماسي المكون من يحيى العالول لصناعة الألعاب وفؤاد شهابي مع شادي فليفل حول الدائرة ومحمد بشناق مع ماهر شقير في الارتكاز.


  وارتفع الفارق من 10 نقاط مع انتصاف المباراة بشكل تدريجي خلال الربعين الثالث والرابع حيث سيطر عملاقا الرياضة على عمق المنطقة ومارسا هواية التغميس في سلة الهندسة بالتناوب ليبلغ الفارق 33 نقطة مع نهاية المباراة التي ادارها تحكيميا مشرفا النشاط الرياضي كابتن منتخبنا الوطني لكرة السلة سابقا يوسف ابو بكر والكابتن السابق لمنتخب الطاولة مروان ضيا.


  وتوج عميد كلية التربية الرياضية د. كمال الربضي فريق كليته بالميداليات الذهبية وسلم كابتن الفريق اسلام عباس كأس المركز الأول.

التعليق