"حماية المستهلك" تجدد دعوتها الى توفير الكاز في محطات غرب عمان

تم نشره في الاثنين 3 كانون الثاني / يناير 2005. 09:00 صباحاً
  • "حماية المستهلك" تجدد دعوتها الى توفير الكاز في محطات غرب عمان

عمان - جددت الجمعية الوطنية لحماية المستهلك دعوتها الجهات الرقابية في مؤسسة المواصفات والمقاييس ومصفاة البترول الاردنية لتوفير مادة الكاز في محطات غرب عمان.

 وقال رئيس الجمعية الدكتور محمد عبيدات "أن الجمعية تلقت العديد من الملاحظات حول استمرار تلك المحطات بعدم بيع مادة الكاز، مشيرين الى أن منطقة غرب عمان لا يتوفر بها مادة الكاز الا في عدد محدود جدا من المحطات".

 وأشار الى أن "حماية المستهلك" قامت بتنبيه الجهات المعنية منذ بداية فصل الشتاء حول الأضرار التي لحقت بالمواطنين جراء عدم توفر مادة الكاز في تلك المحطات إلا أن المشكلة ما زالت مستمرة، وأن أصحاب المحطات يرفضون بيع الكاز بدعوى أنه غير مجد وأن عملية البيع لا تحقق ادنى هامش ربح لهم لذلك فهم غير راغبين في بيع الكاز.

 الى ذلك دعت الجمعية الجهات المعنية للتدخل وإيجاد حلول سريعة للمواطنين الذين يقطنون تلك المناطق ويواجهون صعوبات في توفير مادة الكاز، مبينة أن العديد من الأسر في مناطق عمان الغربية تعتمد مادة الكاز في التدفئة وعلى عكس ما هو متعارف عليه بأن سكان تلك المناطق يستخدمون فقط السولار، مشيرة الى أنه يمكن التأكد من خلال رؤية الصفوف الطويلة لشراء الكاز في تلك المنطقة.

 وأشارت "حماية المستهلك" انها تحتفظ بأسماء المحطات التي لا تبيع الكاز وهي على استعداد لتزويدها لأية جهة تطلبها.
 

التعليق